• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أنه أظهر الوجه الجميل للاعب العربي والإماراتي

مارادونا: مطر أعجبني بتحركاته السريعة ومهاراته العالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

علي معالي(دبي)

عبر الأسطورة الكروية الأرجنتينية دييجو مارادونا عن سعادته البالغة بما قدمه إسماعيل مطر كابتن نادي الوحدة ومنتخبنا الوطني، في «مباراة من أجل السلام» مساء أمس الأول، والتي جرت في العاصمة الإيطالية روما، قال: أبهرني إسماعيل مطر بتحركاته السريعة وانطلاقاته القوية، ومهاراته العالية في اللمسات التي قدمها معي ضمن فريقي في المباراة التي شاهدها جمهور كبير، ولأهداف إنسانية متنوعة.

وأضاف: لست أدري لماذا لم يحترف الموهوب الإماراتي في الملاعب الأوروبية، لما يملك من قدرات عالية، وهو مثال رائع ومتميز للاعب العربي والإماراتي، سواء في الالتزام والأخلاق العالية، إضافة إلى الموهبة الكبيرة التي شاهدتها في مرتين على أرض الملعب، عندما لعبت معه في تدريب قبل السفر من دبي إلى روما، استعداداً لهذه المباراة، والمرة الثانية في ملعب روما، حيث أظهر إسماعيل قدرات عالية وأداء راقياً للغاية، وكان مثالاً جيداً للاعب العربي بشكل عام، كونها المرة الأولى التي يشارك فيها لاعب عربي في النسخة الثانية من مباراة من أجل السلام، وأدعو الأندية الإماراتية إلى منح لاعبيها الانتقال للاحتراف الخارجي لأن فوائده كثيرة.

وقال مارادونا: حرصت منذ البداية على وجود مطر في المباراة العالمية، حتى يظهر الوجه الجميل للاعب العربي والإماراتي، وهو ما تم بالفعل في المواجهة التي شاهدها الكثيرون على مستوى العالم، حيث كان إسماعيل صورة رائعة للاعب الإماراتي في هذه الاحتفالية العالمية.

وقال: مررت كرة جميلة لإسماعيل لعبها على أفضل ما يكون، ولكن الحظ لم يخدمه ليهز شباك الفريق المنافس، ولكنه لعبها بشكل جميل للغاية.

وختم مارادونا بقوله: المباراة جاءت قوية وجيدة من الطرفين، حيث قدمنا مجهوداً كبيراً، والجماهير استمتعت ونحن سعداء، وعلينا مواصلة اللعب من أجل السلام والأطفال، لابد من توجيه الشكر إلى إيطاليا، كونها استضافت هذا الحدث الكروي الكبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا