• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مونديال الزوارق ينطلق في مارس

«دبي البحري».. قوة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس المقبل، منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة -الفورمولا1- الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2016، بدعم ورعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي.

وتأتي استضافة وتنظيم الحدث الكبير في إطار اهتمام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتطوير أنشطة النادي وزيادة البطولات والأحداث الدولية والعالمية، التي تعكس التطور المستمر الذي تشهده الإمارة، وتسهم في الترويج السياحي بما يتماشى مع الأهداف العامة.

ورحب سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، خلال اجتماعه مع اللجنة الرياضية برئاسة عيسى بن خرباش وعارف سيف الزفين وعلي بن هندي أعضاء مجلس الإدارة، باستضافة وتنظيم الحدث الكبير الذي يستقطب اهتمام قطاع واسع من عشاق الرياضات البحرية في العالم، ويحظى بأهمية خاصة، باعتباره من أكثر البطولات العالمية انتشاراً في ظل مشاركة 18 زورقاً تمثل أكثر من 10 فرق من مختلف بلدان العالم. وطالب سمو رئيس النادي اللجنة الرياضية بزيادة الاهتمام بالأنشطة والفعاليات الرياضية العالمية، لما تمثله من أهمية كبيرة، وتعزيز الدور التاريخي للنادي على مختلف الصعد، حيث بدأ النادي باستضافة البطولات العالمية بداية التسعينيات، عندما كان مؤسساً ومساهماً في تطوير بطولات العالم في رياضة الزوارق السريعة، وأيضاً البطولات العالمية الأخرى في الرياضة الشراعية الحديثة.

وأنهت اللجنة الرياضية بالنادي الترتيبات كافة المتعلقة بتنظيم واستضافة الحدث العالمي الكبير، بناء على مقررات اجتماعات اللجان المختلفة ومتطلبات تنظيم الحدث بعد الزيارة التي قام بها وفد مؤسسة «أتش تو أو» للاطمئنان على جاهزية النادي لتنظيم واستضافة البطولة العالمية، والاطلاع كذلك على موقع ومكان السباق المقترح، واعتماده بشكل نهائي.

وأتمت اللجنة برئاسة عيسى خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة كافة التجهيزات، بعد التوقيع على عقد التنظيم والاستضافة في حفل مصغر أقيم بقاعة الاجتماعات في مقر النادي بالميناء السياحي، بحضور عارف سيف الزفين وعلي بن هندي وخالد بن دسمال أعضاء مجلس الإدارة، ومسؤولي الجهة المروجة والمالكة لحقوق البطولة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا