• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«توظيف أبوظبي»:

5 آلاف وظيفة مطروحة في الدورة 12

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكدت اللجنة المنظمة لمعرض توظيف أبوظبي في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد»، أن عدد الوظائف المتوقع للدورة المقبلة من المعرض يصل إلى 5 آلاف وظيفة، فيما تشارك ما يزيد على 100 جهة من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

وتنطلق فعاليات الدورة 12 من المعرض في أرض المعارض بأبوظبي ابتداء من الاثنين المقبل إلى 31 من يناير، وسيتم التركيز على 3 محاور رئيسة هي التطوير المهني والتدريب، والتوظيف، وتعزيز روح الريادة، بشراكة استراتيجية مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي.

واستعرضت اللجنة المنظمة أهداف المعرض المتمثلة في الحصول على الإرشادات المهنية من خبراء التطوير الوظيفي، واكتساب الخبرات من التدريب، والتعليم للتقدم في الحياة المهنية، وتعزيز المؤهلات الوظيفية، كما أنها تمثل فرصة لمقابلة المستشارين المهنيين، وخبراء كتابة السير الذاتية، وأخذ المشورة منهم.

ودعت اللجنة المنظمة الراغبين في حضور معرض التوظيف إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمعرض، ومتابعة أبرز المستجدات من خلال المنصات التابعة لها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشاد تامر نحاس مدير معرض أبوظبي للتوظيف خلال وقت سابق بما حققه المعرض في السنوات الماضية، ومساهمته في استقطاب المزيد من الكوادر المواطنة المؤهلة، وتأمين الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل، وفرص التدريب، والتأهيل الوظيفي، إضافة إلى بلورة مهارات الشباب الشخصية، وإبراز إبداعاتهم لتعزيز تنافسيتهم في سوق العمل.

وتقام على هامش معرض التوظيف عدد من ورشات العمل التي تتناول جوانب عدة، تتعلق بتعزيز الخبرات، والقدرات المهنية، والمعلومات التي تسهم في الحصول على الوظيفة المناسبة، كما تستعرض مختلف الجهات عدداً من الأمثلة، والمواهب المواطنة الواعدة في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا