• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مواجهة بين الحبتور ومهرة في «الترضية»

«زيدان» يتحدى «بن دري» على كأس ماكلارين للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

تتجه الأنظار اليوم إلى نادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، لمتابعة نهائي بطولة كأس دبي الفضي للبولو على كأس ماكلارين، حيث يلتقي بن دري مع زيدان السعودي على كأس البطولة، التي تحظى برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والتي يشارك فيها 6 فرق بمعدل تصنيف 18 هاندكاب، والمصنفة في المركز الرابع عالميا.

ويسبق المباراة النهائية مواجهة بين الحبتور ومهرة على كأس هيلدون والمخصص لفرق الترضية.

أما عن تفاصيل المواجهة بين طرفي النهائي، فتأتي المواجهة قوية خاصة أن توقعات الخبراء والمتابعين للعبة رشح كلا الفريقين للوصول للمباراة النهائية، بعد أن فاز بن دري بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي أقيمت مؤخراً في نادي غنتوت، فيما يعد زيدان من أفضل فرق البطولة ويضم المصنف الأول عالميا الأرجنتيني بابلو والملقب بـ «ميسي البولو»، وهو ما يجعل التوقع بالبطل صعب للغاية.

ويعتمد زيدان على قائده عمر زيدان، صفر جحول والنجم الأرجنتيني بابلو 10 جول، وبيلايو 4 جول ومارتن 4 جول، أما فريق بن دري فيقوده سعيد بن دري صفر جول وجليرمو تيريرا 8 جول وراؤول 6 جول وماكو بانيلو 4 جول.

وتخرج المباراة النهائية عن حسابات التوقعات أو النتائج السابقة، بالرغم من فوز بن دري على زيدان في الدور الأول، إلا أن المواجهة لم تكن أكثر من فرصة لفريق زيدان من أجل منح خيوله راحة إجبارية والاعتماد على الخيول البديلة، بعدما تأهل كأول الفرق للمربع الذهبي، في الوقت الذي كان يبحث بن دري عن الفوز الثاني الذي يمنحه فرصة التأهل للمربع وكان له ما أراد، وهو ما يجعل حسبة النهائي صعبة للغاية عن الفريقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا