• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

يبحثن عن الشهرة بعدد المتابعين

«الفاشنيستاز» يوجهن ذوق الشابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

برزت ظاهرة «الفاشنيستا» على مواقع التواصل الاجتماعي، طارحة مفهوماً جديداً للتسويق. فقد باتت تمثل وسيلة إعلانية مؤثرة تزيد عدد المستهلكين، ومن ثم مصدراً إضافياً لأرباح الشركات من خلال فيديو لا يتعدى 50 ثانية.

و«الفاشنيستاز» فتيات اشتهرن بسرعة البرق، واستطعن بذكاء الوصول إلى قلوب الكثير من المتابعين بمختلف الأعمار، فهن يقدمن يومياتهن وكل تفاصيل حياتهن، ويروجن لأماكن يزرنها، ومنتجات يستخدمنها، ومن بين أولئك الفتيات نهى نبيل التي نجحت في تسخير حسابها للعمل الإعلاني لتصبح من المنافسات القويات وصاحبات العدد الأكبر من المتابعين.

حب الموضة

دخلت نهى عالم الإعلام الاجتماعي باسم «أوتار الخليفة»، وخلال خمس سنوات أصبحت من مشاهيره من باب الجمال والأناقة، وأصبح عدد متابعيها يقدر بالآلاف، ومن جميع الفئات العمرية. وتقول إن حبها للموضة دفعها لتكون حاضرة في الكثير من عروض الجمال والأزياء والمعارض، لتسلط الضوء عليها، مضيفة: «كل ما أقدمه في حسابي عبر السناب شات يكون من موقع الحدث، أنقل التفاصيل بدقتها، وأحاور وأبحث عن الجديد والمميز لكل متابعاتي لأرضي أذواقهن، فهن يعشقن عالم الماكياج والأزياء، والمرأة بطبيعتها تحب أن تظهر بكامل أناقتها».

وعن ظاهرة «الفاشينستا»، توضح أن بروز العديد من الفاشنيستا أشعل المنافسة فكل واحدة منهن تحب أن تتميز، ومع ظهور العديد منهن اختلفت أهدافهن فهناك من تعشق عالم التجارة، وأخرى الرياضة والثقافة والماكياج والأزياء والأناقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا