• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

يبحثن عن الشهرة بعدد المتابعين

«الفاشنيستاز» يوجهن ذوق الشابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

برزت ظاهرة «الفاشنيستا» على مواقع التواصل الاجتماعي، طارحة مفهوماً جديداً للتسويق. فقد باتت تمثل وسيلة إعلانية مؤثرة تزيد عدد المستهلكين، ومن ثم مصدراً إضافياً لأرباح الشركات من خلال فيديو لا يتعدى 50 ثانية.

و«الفاشنيستاز» فتيات اشتهرن بسرعة البرق، واستطعن بذكاء الوصول إلى قلوب الكثير من المتابعين بمختلف الأعمار، فهن يقدمن يومياتهن وكل تفاصيل حياتهن، ويروجن لأماكن يزرنها، ومنتجات يستخدمنها، ومن بين أولئك الفتيات نهى نبيل التي نجحت في تسخير حسابها للعمل الإعلاني لتصبح من المنافسات القويات وصاحبات العدد الأكبر من المتابعين.

حب الموضة

دخلت نهى عالم الإعلام الاجتماعي باسم «أوتار الخليفة»، وخلال خمس سنوات أصبحت من مشاهيره من باب الجمال والأناقة، وأصبح عدد متابعيها يقدر بالآلاف، ومن جميع الفئات العمرية. وتقول إن حبها للموضة دفعها لتكون حاضرة في الكثير من عروض الجمال والأزياء والمعارض، لتسلط الضوء عليها، مضيفة: «كل ما أقدمه في حسابي عبر السناب شات يكون من موقع الحدث، أنقل التفاصيل بدقتها، وأحاور وأبحث عن الجديد والمميز لكل متابعاتي لأرضي أذواقهن، فهن يعشقن عالم الماكياج والأزياء، والمرأة بطبيعتها تحب أن تظهر بكامل أناقتها».

وعن ظاهرة «الفاشينستا»، توضح أن بروز العديد من الفاشنيستا أشعل المنافسة فكل واحدة منهن تحب أن تتميز، ومع ظهور العديد منهن اختلفت أهدافهن فهناك من تعشق عالم التجارة، وأخرى الرياضة والثقافة والماكياج والأزياء والأناقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا