• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

10.5 مليار درهم الاستثمارات الإجمالية للمشروع

إنجاز 20% من الأعمال الإنشائية في «دبي باركس آند ريزورتس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت شركة دبي باركس آند ريزورتس جولة خاصة للإعلاميين في موقع المشروع لإطلاع المشاركين على سير العمل ومراحل إنجازه المختلفة.

وأكد بول لافرانس، المدير التنفيذي للمشروع في دبي باركس آند ريزورتس أن العمل يتواصل في المشروع وفق أعلى المعايير العالمية وبحرفية عالية وقد تم إنجاز نحو 20% من إجمالي الأعمال الإنشائية التي تضم البنية التحتية والتي وصل مستوى الإنجاز فيها إلى 42% بنهاية مارس الماضي.

وقال لافرانس: «نقدر قيمة الوقت ونعمل بجهد كبير لافتتاح حدائقنا في أكتوبر 2016 ولضمان تحقيق ذلك تعمل الفرق الفنية والهندسية في المشروع بشكل متواز، فبينما نقوم بإنجاز أعمال البنية التحتية والإنشائية هنا، تشرف فرقنا التي تتمتع بخبرة عالمية على إنهاء التعاقدات والتصاميم الهندسية وتصنيع الألعاب مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

لقد وصلت بالفعل مجموعة من الألعاب لدبي وهناك العديد منها في طريقها إلينا بحراً وأخرى في مراحل مختلفة من التصميم والتصنيع، وسوف نبدأ قريباً بتركيب بعض هذه الألعاب». ويضم المشروع 3 مدن ترفيهية هي: «موشنجيت دبي» و«بوليوود باركس دبي»، و«ليجولاند دبي»، إضافة إلى الحديقة المائية «ليجولاند وتربارك».

وسيحتضن المشروع كذلك مجمّع «ريفرلاند دبي» الذي يضم العديد من المطاعم ومتاجر التجزئة والمعالم الترفيهية، وفندق «لابيتا» المخصص للعائلات والمصمم وفق الطراز البولينيزي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا