• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مولاي رشيد يكسب تحدي «برو-أم»

نورين يقهر «المرض» ويتصدر «جولف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 فبراير 2016

تصدر السويدي أليكس نورين الترتيب في ضربة البداية أمس، لمنافسات بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف بدبي، ويبلغ مجموع جوائزها المالية مليونا و650 ألف دولار أميركي.

ونجح نورين بتحقيق 6 ضربات تحت المعدل بمجموع 66 ضربة، ليجد نفسه في المقدمة، وذلك في رحلة لافتة للنجم الذي كسب صراعه مع المرض الذي أبعده عن عدد كبير من المنافسات، حيث يشارك حاليا في البطولة الخامسة فقط خلال الأشهر السبعة الماضية، لكنه نجح بإثبات ذاته مع الأداء المميز والثابت على مدار الجولة الأولى.

وتقدم نورين على الجنوب أفريقي تريفور فيشر والنيوزلندي بريت رومفورد والإسباني رافا كابريرا بيلو اللذان حققا 5 ضربات تحت المعدل، بمجموع 67 ضربة لكل منهم، علما بأن الإسباني لعب مع نورين بنفس المجموعة في قرعة منافسات اليوم الأول.

واكتفى الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي حامل اللقب والمصنف الثاني عالميا، بالمركز الخامس، بعدما حقق 68 ضربة بواقع 4 ضربات تحت المعدل، ورغم تخييبه الآمال في الافتتاح، لكنه ما زال في سباق المنافسة على اللقب الذي يبحث عنه للمرة الثالثة.

وفرض الإنجليزي جيمس ألن نفسه في اليوم الأول، بعدما جاء بالمركز الثامن بواقع 3 ضربات تحت المعدل وبرصيد 69 ضربة، حيث يشارك ألن ببطاقة بعد تتويجه بلقب الهواة في جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وهي المنافسات التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وتساوى ألن مع عدد من اللاعبين أبرزهم السويدي هنريك ستينسون متصدر الترتيب العام للجولة الأوروبية، وبطل نسخة 2007، فيما اكتفى الألماني مارتن كايمر بتحقيق ضربة واحدة تحت المعدل برصيد 71 ضربة، وهو نفس الرصيد الذي سجله الأيرلندي الشمالي دارين كلارك، راعي جولة الجولف في دول مينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا