• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سيمانتك» تطلق برنامجاً لمواجهة تحديات نمو البيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

أطلقت شركة سيمانتك، برنامج Backup Exec 2014، لحماية البيانات المهمة للمؤسسات من خلال تعزيز قوة ومرونة عملية النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات عبر البيئات المادية والافتراضية المختلطة.

ويعد هذا الإصدار الجديد إضافة تعزز الخصائص والوظائف الخاصة بحلول Backup Exec التي أطلقتها الشركة في السابق، كما أنه يقدم وظائف جديدة تشمل تسريع أداء عمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بنسبة تصل إلى 100%، والتكامل مع برنامج «ويندوز سيرفر 2012»، والرؤية الأمثل في إدارة النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات، ودعما موسعا للخدمات السحابية، بالإضافة إلى قدرات تسهل نقل وتحديث البيانات، بحسب بيان صحفي.

ويتيح الإصدار الجديد للمؤسسات إمكانية التعامل مع أهم التحديات الخاصة بإدارة المعلومات وسط الانفجار المعلوماتي الراهن. وشكل هذا التدفق الحر للبيانات فرصة هائلة مع توقع الكثير من الشركات نمو معلوماتها بمعدل هائل خلال العام المقبل، لكنه خلق أيضاً العديد من التحديات منها المهمة الصعبة والمرهقة المتمثلة في معرفة كيفية عمل نسخة احتياطية من المعلومات والأصول عبر المنصات المختلفة والمتناثرة مثل البيئات المادية والافتراضية المصحوبة بانتشار البيانات غير المنظمة، بالإضافة إلى خفض الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات والمحاكاة الافتراضية للخوادم، والتي كان لها أثر مهم في طريقة تعامل المؤسسات مع عمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات.

وقال نك دالبين، المستشار التقني في شركة سوفتكات: «مع إطلاق هذا البرنامج، أصبح من الواضح أن سيمانتك تركز على ردود فعل المستخدمين».

وأضاف: «تم جمع الخصائص الأكثر تفضيلاً للإصدارات السابقة والدعم الخاص بأحدث المنصات والبرامج والتقنيات المتطورة».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا