• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«إبسون» تطلق طابعة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

قامت شركة إبسون بتوسيع نطاق مجموعتها من الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS) والتي تمتاز بتكلفة منخفضة جدًا من خلال الطراز L120 . ويحقق هذا الطراز طباعة منخفضة التكاليف وخالية من المتاعب، حيث تم تصميمه خصيصا لمراعاة مستخدمي المنازل والطلاب ومستخدمي المكاتب الصغيرة، الذين يهتمون بأفضل وأقل الأسعار، بحسب بيان أمس.

يسمح خزان الحبر عالي السعة في هذا الطراز للمستخدمين بإبقاء تكاليف الطباعة في معدلات منخفضة، وزيادة الإنتاجية، وخفض وقت التوقف عن العمل. ويتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين مع الطابعة بشكلٍ كامل؛ وبذلك يمكن للمستخدمين التمتع بإجراء طباعة يُعتمد عليها بالألوان مع تجنب الفوضى أو المتاعب التي كثيرا ما تقترن بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وأنظمة خزانات الحبر التابعة للجهات الخارجية.

وقال خليل الدلو: مدير عام شركه ابسون الشرق الاوسط : “باستخدام عبوات الحبر البديلة، أصبح بالإمكان طباعة ما يصل إلى 4,000 صفحة بالحبر الأسود و6,500 صفحة بالألوان. وتعمل عبوات الحبر الأصلية من إبسون على تسهيل إعادة تعبئة خزان الحبر؛ وذلك لما تتميز به من ملصق واضح وفوهة ضد التقطير.

ويحتوي الطراز L120 على خزانات حبر بسعة 40 مل والتي تمنحه تصميما صغير الحجم بدرجةٍ أكبر بما يتناسب بسهولة مع المكاتب المنزلية”. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا