• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ألتيتيود للبرمجيات» تشارك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لمراكز الاتصال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

تشارك شركة ألتيتيود للبرمجيات العاملة في مجال الحلول الموحدة لتفاعل العملاء، في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لمراكز الاتصال الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض يومي 8 و 9 يونيو الحالي.

وقال رياض بوخريس، رئيس الشركة في بيان صحفي: «إن المؤسسات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدرك القيمة الكبيرة التي تتحقق من خلال توليد الإيرادات، وتوفير التكاليف والتميز في خدمة العملاء».

وأضاف أنه بفضل الفوز بحقوق استضافة معرض إكسبو دبي 2020، ورؤية أبوظبي لعام 2030، فإن الإمارات والمنطقة ككل تمضي قدماً على مسار التقدم، وتعزيز خدمة العملاء للوصول إلى المستوى الذي يمكّن الناس من التمتع بخدمات رائعة في أي وقت وفي كل مكان. وأوضح أن مشاركة شركته في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لمراكز الاتصال تأتي بعد عام من النجاحات التي حققتها الشركة، ونمو ملموس في إيراداتها من غالبية دول المنطقة وشرائح العملاء، حيث تخدم الشركة عملاء في خمس قارات، ولها مقرّ إقليمي في دبي للإشراف على أعمالها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال: «إن (ألتيتيود للبرمجيات) تتطلع إلى المستقبل من خلال خطط استراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وأضاف: «تشهد الأسواق نمواً متسارعاً بفضل المساحات الشاسعة، وارتفاعاً في نسبة الشباب بين السكان، ولهذا فإننا سنكثف تركيزنا على المنطقة، عبر زيادة عدد أفراد فريق العمل في دبي، وتعزيز منظومة الشراكة لدينا، كما نخطط للوجود المباشر في السعودية وتونس خلال عام 2014».

وأوضح أن «حزمة UCI للتفاعل الموحد للعملاء»، تتمتع بسجل مميز من النجاح والنتائج الباهرة في مراكز الاتصال حول العالم K لأكثر من عشرين عاماً، حيث فازت بأكثر من 50 جائزة متخصصة للابتكار والأداء خلال السنوات الماضية.

وقال: «إن شركته تقدم هذه الحلول للشركات من خلال مجموعة متميزة من الوظائف المتطورة لمراكز الاتصال في نحو 80 دولة في العالم، وتحقق انتشاراً سريعاً في دول الخليج». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا