• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«دو» تطرح باقات جديدة لعملاء الفاتورة الشهرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، تبسيط الخيارات المتاحة من باقات الدفع الآجل (الفاتورة)، لتلبية متطلبات عملائها من المكالمات المحلية والدولية والبيانات أو مزيج من المكالمات والبيانات.

وبحسب بيان صحفي، صممت «دو» هذه الباقات لتلبي مختلف مستويات الاستهلاك والاحتياجات المختلفة للعُملاء، لتكون أفضل الباقات المطروحة في السوق.

وأوضحت أن الباقات المبسّطة تتضمن الباقة الذكية، وتبدأ رسومها الشهرية من 150 درهماً، وهي مجموعة من الباقات المصممة للعميل الذي يحتاج إلى إجراء المكالمات المحلية والدولية.

وتتيح الباقة دقائق وبيانات تصل إلى 2500 دقيقة مرنة، و10 جيجابايت من البيانات، كما تتميز بمنح العميل حرية استخدام الدقائق المرنة للمكالمات الدولية والمحلية حسب حاجته.

وقالت الشركة: «إن باقة إماراتي، وهي مجموعة من الباقات المصممة لتلبية احتياجات العُملاء من المواطنين، تتيح للعُملاء دقائق وبيانات ورسائل نصية قصيرة، تصل إلى ألفي دقيقة محلية، 2 جيجابايت بيانات، وما يصل إلى 1000 رسالة قصيرة، برسوم شهرية تبدأ من 100 درهم.

وتنفرد الباقة بميزة غير مسبوقة، حيث تتيح الفرصة أمام العملاء لدعم المجتمع وإحداث فارق في حياة من حولهم، وذلك بتخصيص 5% من رسوم الاشتراك الشهرية للباقة لخدمة المجتمع، ودعم المشاريع الإنسانية بالدولة.

وأوضحت «دو» أن في حال استهلاك العُملاء للدقائق الـتـي تـأتـي ضمن الباقـة، سيتم احتسـاب المكالمات بتعرفة 0,6 فلس لكل ثانية للمكالمات المحلية، وتعرفة موحدة للمكالمات الدولية هي 4 فلسات لكل ثانية، اعتباراً من 10 يوليو المقبل، ويشمل ذلك الباقات الحالية الأخرى، مثل باقة الاشتراك المميز، والاشتراك المميز السوبر، وكذلك باقات العُملاء من المؤسسات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا