• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منتخب فلسطين يعلن عن جاهزيته للمواجهة المرتقبة

الحسن: لا بديل عن الفوز على «النشامى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

أحمد المشهراوي (فلسطين)

أنهى المنتخب الفلسطيني تحضيراته الأخيرة قبيل مواجهة المنتخب الأردني غداً، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا، وذلك على ملعب مدينة «ملبورن» وسط أجواء جديدة من التفاؤل للخروج من الحالة النفسية التي خيمت على البعثة عقب الخسارة برباعية اليابان حامل اللقب. وكانت البعثة غادرت نيوكاسل إلى ملبورن في رحلة طيران استغرقت حوالي الساعة.

وشارك في التدريبات التي قادها المدرب أحمد الحسن كافة اللاعبين، بمن فيهم المحترفون الستة، حيث تركزت على الإعداد والتهيئة النفسية للمواجهة المقبلة، فضلاً عن التدرج بالإعداد البدني بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراة اليابان. وقال الحسن، إنه تم التركيز مع اللاعبين على الانتباه للمباراة المقبلة ونسيان الخسارة، كون الفرصة مازالت قائمة، واللاعبون يمتلكون الإرادة التي لم تتأثر بفضل المساندة الجماهيرية الفلسطينية والعربية في أستراليا وفلسطين والشتات. وأكد الحسن أنه لا بديل عن الفوز وإحراز النقاط كاملة لمواصلة تحقيق فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية في أول مشاركة للمنتخب الفلسطيني.

من جانبه، قال صائب جندية المدرب العام، إن حالة من الترقب والقلق تنتاب اللاعبين، خاصة أن الجميع من لاعبين وجهاز تدريبي وإداريين فوجئوا بالخسارة القاسية التي مني بها الفدائي، ورغم ذلك فإن الخسارة لا تقلل من الجهد الذي بذل، وكل لاعب يضع في اعتباراته المباراة المقبلة، والفرصة مازالت سانحة، ولا يوجد مستحيل في الكرة لإسعاد الجماهير واستعادة البسمة لشفاههم، وإحراز فوز يتناسب مع تضحيات شعبنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا