• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تحصل على تصنيف 5 نجوم من «سكاي تراكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

وام

حصلت شركة الاتحاد للطيران على تصنيف الخمسة نجوم المعتمد لشركات الطيران من «سكاي تراكس» والذي يمثل معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال تجربة الضيوف والخدمة والضيافة المبتكرة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم في أكاديمية الابتكار التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي.

يأتي حصول الشركة على التصنيف عقب تدقيق شامل للخدمات والمنتجات العالمية التي تقدمها استمر ثلاثة أشهر من قبل مؤسسة استشارات الأبحاث ومقرها لندن.

ويستخدم تصنيف الخمسة نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس لاعتماد منتجات شركات الطيران وخدماتها ويمنح لشركات الطيران التي تحقق أعلى مستويات الجودة في الأداء العام بجانب تقدير التميز في المنتجات وخدمات موظفي الخطوط الأمامية على امتداد رحلة العميل.

ويتم تقييم شركات الطيران وفقا لمعايير على امتداد المقصورات بما في ذلك المقاعد وإجراءات السلامة وأنظمة الترفيه على متن الطائرة ومستوى نظافة المقصورات ووسائل الراحة والتموين ومبيعات السوق الحرة ومواد القراءة.

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران إن حصول الشركة على هذا التصنيف من جوائز سكاي تراكس يمثل تتويجا لـ10 سنوات من العمل الجاد والابتكار المستمر ويعتبر علامة فارقة في رحلتها، منوهاً بجهود جميع العاملين في الاتحاد للطيران والتي مكنتها من الحصول على هذا التصنيف.

من جهته قال إدوارد بليستد الرئيس التنفيذي لمؤسسة سكاي تراكس إن الاتحاد للطيران تواصل مسيرتها كجهة رائدة في قطاع الطيران التجاري، مشيراً إلى أن حصولها على تصنيف الخمسة نجوم يؤكد حرصها على الابتكار وتقديم خدمات عالية الجودة والراحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا