• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تحتفل بمرور عشر سنوات على انطلاق رحلاتها إلى ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

تحتفل شركة الاتحاد للطيران، بمرور عشر سنوات على انطلاق رحلاتها بين العاصمة أبوظبي وألمانيا.

وبحسب بيان صحفي، أطلقت الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ميونيخ، أولى وجهاتها في ألمانيا، في الخامس من يونيو 2004، وبعد ذلك بعام، أضافت الشركة وجهة فرانكفورت إلى شبكة وجهاتها العالمية، وفي ديسمبر 2011 بدأت الشركة رحلاتها التي تربط بين أبوظبي ودوسلدورف.

وأضاف أن الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات نقلت ما يزيد على 2,7 مليون مسافر و300 ألف طن من البضائع, على متن رحلاتها إلى الوجهات الألمانية الثلاث منذ انطلاقة عملياتها.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران:«يمثل مرور عشر سنوات على انطلاق رحلاتنا الناجحة بين أبوظبي وألمانيا، إنجازاً مهماً في مسيرة الشركة، ودليلاً دامغاً على التزامنا الذي لا نحيد عنه إزاء المسافرين وعملاء الشحن في واحدة من أهم الأسواق الأوروبية».

وأضاف أن الاتحاد للطيران نجحت خلال السنوات العشر في تحقيق نمو كبير على صعيد عملياتها في ألمانيا، حيث أطلقت خدمات الرحلات إلى وجهتين إضافيتين، وافتتحت صالة انتظار فخمة مخصصة لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في فرانكفورت، كما شرعت في توفير رحلات الشحن إلى فرانكفورت، وكشفت النقاب عن مقر تابع للشركة في برلين، لتعزيز عمليات التسويق والمبيعات في ألمانيا والأسواق الأوروبية، كما بدأت شراكتها الاستراتيجية مع طيران برلين.

وأفاد بأن الاتحاد للطيران مستمرة في دعم سوق السفر من وإلى ألمانيا، وحركة التصدير والاستيراد القوية في السوق الألمانية، بهدف توفير أفضل عروض المنتجات والخدمات للضيوف من وإلى ألمانيا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا