• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مستفيدة من التوسع العمراني وافتتاح مقار جديدة للشركات والمؤسسات

تجارة الأثاث في أبوظبي تنتعش وتنمو 30% منذ بداية العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

ريم البريكي (أبوظبي)

شهدت محال بيع الأثاث المنزلي والمكتبي بأبوظبي حالة من الانتعاش خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، تراوحت ما بين30 و50%، مستفيدة من نمو حركة العمران السكني وتحول مقار عدد من الجهات الحكومية لمواقع جديدة، إلى جانب إعلان شركات أجنبية عن افتتاح افرع لها بالعاصمة وفق ما ذكره مديري مبيعات في محال لبيع المفروشات.

وأشار أسامة أحمد مستشار المشاريع بمفروشات مارلين للأثاث المنزلي والمكتبي إلى أن مبيعات الأثاث بشكل عام سجلت ارتفاعاً، نتيجة لتزايد الطلب عليها في ظل نمو عمليات البناء السكني في العاصمة وضواحيها، بالإضافة لتوسع بعض الجهات العاملة في زيادة عدد المكاتب واستبدال الأثاث القديم بآخر جديد.

وأضاف إن الإقبال على الأثاث يكون من جانب المواطنين، الذين يعمدون إلى تغيير أثاث مساكنهم بشكل دوري، وفيما تقوم معظم الأسر الوافدة بشراء الأثاث بصورة أقل نسبياً.

وبين أن هناك إقبالاً كبيراً من جانب العملاء على شراء إكسسورات الأثاث، والستائر والديكورات من ورق جدران والسجاد، مشيراً إلى الناس باتت تهوى التغيير في تصميم مساكنها، واستبدال القطع القديمة بأخرى جديدة تعيد الحيوية للمنزل.

وأوضح منير محمد بائع في مفروشات 2XL بأبوظبي أن الإقبال مختلف هذا العام، من حيث ازدياد الحركة، والذي يعود إلى طرح العديد من محال بيع الأثاث للتشكيلات الجديدة، بالإضافة للعروض المقدمة من جانب هذه المحال، والتي تتراوح نسبتها ما بين25 و50%، وهي فرصة لشراء والتوفير في ذات الوقت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا