• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

63 مرشحاً مواطناً و9 أجانب يستعدون للجولة الأولى الخميس المقبل

إغلاق باب قبول التوكيلات ورسائل التفويض بانتخابات «غرفة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

أغلقت لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس الأول الخميس، باب قبول طلبات التفويض وتوكيلات التصويت في الانتخابات للجولة الأولى، المقرر إجراؤها الخميس المقبل.

ومن المقرر فتح باب استقبال طلبات التفويض التوكيلات في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني المحدد بـ 25% من أعضاء الجمعية العمومية، وإجراء جولة ثانية يوم 27 يونيو الحالي.

وتنص شروط تصويت عضوية الشركات على أنه إذا كان الشكل القانوني للعضوية شركة، أي مملوكة من أكثر من شخص، فعلى الشركة إرسال كتاب إلى الغرفة باسم أحد الشركاء للتصويت بالنيابة عن الشركة وفروعها (إن وجدت)، وذلك قبل 7 أيام على الأقل من موعد الانتخابات.

وأوضحت مصادر مطلعة أنه سيتم قبول التصويت من أي من الشركاء يحضر أولاً من الشركات التي لم تبادر بتسمية صاحب الحق في التصويت، علماً بأن كتاب التفويض يصلح للتصويت في حالة إجراء جولة ثانية للانتخابات، ما لم يتم تقديم طلب جديد عند الرغبة في تغير صاحب الحق في التصويت.

وتنص شروط التصويت لعضويات الشركات كذلك على أنه في حال عدم إرسال كتاب إلى الغرفة لإخطارها باسم الشريك، الذي سيصوت عن الشركة أو عدم منح توكيل لعضو آخر للتصويت عن الشركة، بموجب سند توكيل مصدق لدى كاتب العدل سيتم قبول التصويت من أي من الشركاء في الشركة المسجلين بالرخصة، يحضر أولاً للتصويت يوم الانتخابات، ولا يحق لباقي الشركاء في هذه الحالة المطالبة بحق التصويت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا