• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خلال اطلاعه على التقرير النهائي حول التحول الذكي في الخدمات الحكومية

محمد بن راشد: الفرق نجحت في التحول الذكي خلال العامين السابقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

الاتحاد نت

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن فرق العمل نجحت في التحول الذكي خلال العامين السابقين.

وأكد سموه، خلال تغريدات نشرها على صفحته على موقع "تويتر" أن "نسبة التحول الذكي بلغت 96.3% في 41 جهة اتحادية وعبر 337 خدمة حكومية رئيسية يستخدمها المتعاملون بشكل يومي".

وقال سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله في تغريدة أخرى "اطلعت على التقرير النهائي حول التحول الذكي في الخدمات الحكومية والذي وضعنا له مدة عامين لإنجازه".

وأضاف سموه في تغريدة "وضعنا هدفا جديدا بتقليل نسبة المراجعين لكافة مراكزنا الحكومية بنسبة 80 % حتى العام 2018"، مضيفا سموه أنه  "من حق الجميع إنجاز معاملاته من بيته وعبر هاتفه الذكي".

وقال سموه إن "مهلة العامين لم تكن سيفا على رقاب فرق العمل .. بل ممارسة إدارية وقيادية طبيعية لوضع جدول زمني لكل طموح .. ووضع حد زمني لكل هدف"، متوجها سموه بالشكر لجميع موظفي الحكومة.

وفي تغريدة أخرى، كتب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "المرحلة القادمة ربط الخدمات ورفع جودة التطبيقات وتحقيق نسب رضا عالية".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا