• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من بينها الجهاز البريطاني سيجنتشر تاتش

هواتف ذكية فاخرة بمواصفات وميزات فائقة الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

يحيى أبوسالم (دبي)

عند الحديث عن الهواتف الذكية لا يمكن تجاهل بعض الأسماء، وعلى رأسها الهاتف الكوري جالاكسي إس من سامسونج وآي فون الأميركي من آبل، لكن يبدو أن الهواتف الإنجليزية الفارهة سيكون لها دور جديد ومنافس في عالم الهواتف الذكية، لا يقتصر على كونها هواتف فاخرة تناسب فئة معينة من المستخدمين، حيث ستنافس من حيث الميزات والمواصفات والقطع الفنية المستخدمة بها.

فقد أعلنت الشركة البريطانية العريقة فيرتو مؤخراً عن نسخة جديدة من هواتفها الراقية تحت اسم «سيجنتشر تاتش»، يجمع بين أفضل التقنيات الفنية والمواد الفاخرة المصنوعة باليد، التي تشمل التيتانيوم من الدرجة الخامسة وجلد العجل المشغول باليد.. وغيرها الكثير.

وجاء الهاتف الذكي الجديد في قمة هواتف الشركة البريطانية، وضمّ كل خبراتها بما في ذلك الصوت المطوّر بالتعاون مع «بانج أند أولفسن»، ويشمل نظام الصوت المحيطي الافتراضي «دولبي ديجيتال بلاس» لصوت لا يضاهى، وكاميرا معتمدة من «هاسيلبلاد»، إلى جانب المجموعة الكاملة من خدمات فيرتو، التي تضمّ خدمة «كونسييرج الخاصة»، وفيرتو LIFE، وفيرتو CERTAINTY.

الخدمات

يقدم الهاتف البريطاني الجديد إلى جانب ميزاته ومواصفاته الفنية والقطع المميزة المصنع منها، مجموعة حصرية من الخدمات لمستخدميه، مثل: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا