• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبال كبير بالورود لأبطال آسيا للرماية

سعيد بن مكتوم: أوفينا بالوعد وحظوظنا في الأولـمبياد كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

حظي نجوم الإمارات للرماية باستقبال دافئ بالورود بمطار دبي الدولي، مساء أمس الأول، بعد الإنجاز الذي حققته البعثة في البطولة الآسيوية بالهند، آخر محطات التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، برفع علم الإمارات في المحفل القاري، بحصول الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم على برونزية الإسكيت والتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، وفوز البطل العالمي سيف بن فطيس بالميدالية الذهبية للمسابقة نفسها.

وكان في استقبال البعثة الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، والشيخ أحمد بن ناصر المعلا، واللواء أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية، وأحمد العبدولي ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وربيع العوضي نائب رئيس الاتحاد، وعبدالله سالم بن يعقوب، وخالد الغرير، وخالد الكعبي بطل آسيا في الدبل تراب الذي حرص على الحضور لاستقبال الأبطال، وعدد كبير من أسرة الرماية والشخصيات الرياضية.

وضمت البعثة بقية الرماة الذين شاركوا في البطولة، وهم محمد حسن وسعيد ظريف، بجانب الجهاز الفني والإداري.

جاء الإنجاز القاري ليرفع الرماية الإماراتية إلى قمة الهرم الآسيوي، بعدما حققت بطاقتين للأولمبياد، الأولى عن طريق خالد الكعبي في «الدبل تراب»، والثانية عن طريق الشيخ سعيد بن مكتوم، وسبقهما سيف بن فطيس في بطولة العالم عقب فوزه بالميدالية الذهبية، حيث سبق له التأهل بذهبية بطولة العالم بقبرص، وهي الميدالية التي منحته بطاقة الأولمبياد، وجاء فوزه هذه المرة ليترك الفرصة لمن خلفه في الترتيب للحصول على بطاقة أولمبية، وكانت من نصيب الشيخ سعيد بن مكتوم، بعدما دخل مع بطلنا محمد حسن في منافسة على المركز الثالث، ونجح الشيخ سعيد في «الشوف أوف»، وحل محمد حسن رابعاً.

من جانبه، أعرب الشيخ سعيد بن مكتوم عن سعادته بما حققته البعثة في البطولة، وقال: «النتائج التي حققناها في البطولة جيدة بعد الفوز بذهبية الدبل تراب، وعندما وصلنا إلى «الإسكيت» كنا نأمل أن ندخل اثنين على الأول والثاني والثالث في النهائي، وسبق أن نجحنا فيها في البطولة الآسيوية في سنغافورة، ولكن هذه المرة كان الأول والثالث، وأيضاً الرابع من نصيبنا، ولأول مرة يدخل النهائيات 3 رماة من دولة واحدة، وإنجاز لنا أن يتنافس راميان من الإمارات على ميدالية، وهو تأكيد على جدارتنا وصدارتنا للرماية الآسيوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا