• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مقتل طفل سعودي برصاص حوثي عبر الحدود

غارات التحالف تدمر معسكرات ومستودعات صواريخ في صنعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

عقيل الحلالي (صنعاء)

أعلن متحدث رسمي سعودي، مقتل طفل واصابة ثلاثة اخرين جنوب المملكة جراء سقوط مقذوفات أطلقها المتمردون الحوثيون من داخل الأراضي اليمنية. وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان السعودية الرائد يحيى عبدالله القحطاني أن « فرق الدفاع المدني تلقت بلاغاً عن تعرض أحياء سكنية في قرى حدودية بمحافظة الطوال لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنها وفاة طفل وإصابة ثلاثة أطفال آخرين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم».

في المقابل، كثف طيران التحالف الذي تقوده السعودية ضد المتمردين الحوثيين وحلفائهم في اليمن غاراته على العاصمة صنعاء مستهدفا مخازن صواريخ وأسلحة ومعسكرات موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح المتحالف مع المتمردين.

وتركزت الغارات، التي استمرت خلال ليل الخميس وحتى مساء امس، على مواقع ومعسكرات تابعة لقوات الحرس الجمهوري، القوة العسكرية الضاربة التي تدين بالولاء للمخلوع علي صالح.

وقال سكان لـ (الاتحاد) إن غارات عنيفة استهدفت مخزن أسلحة وصواريخ كاتيوشا تابعاً للحرس الجمهوري في منطقة «الجميمة» قرب صنعاء، مدمرةً مستودع ذخائر وصواريخ كبيراً ما أدى لوقوع انفجارات عنيفة تخللها تطاير صواريخ بشكل عشوائي، بينما سقط احدها بالقرب من مطار صنعاء.

كما استهدفت ضربات جوية للتحالف معسكر ألوية الصواريخ في «فج عطان»، ومستودعات أسلحة في جبل «نقم»، وطالت المقر الرئيسي لقوات الحرس الجمهوري في منطقة «السواد» جنوب صنعاء. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا