• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

طلاب التقنية العليا يطلقون حملة «منتخبنا فرحتنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أطلق خمسة من طلاب كليات التقنية العليا في دبي حملة “منتخبنا فرحتنا”، الهادفة إلى توصيل رسالة من الشباب إلى المجتمع، بأن المنتخب يحتاج إلى تجديد الثقة في صفوفه، ودعمه ليحقق النتائج المرجوة منه في المنافسات الخليجية والدولية القادمة.

وتأتي الحملة في ضوء النتائج الطيبة التي يحققها المنتخب في “خليجي 21”، حيث وصل الأبيض إلى المربع الذهبي، وتأهل لملاقاة نظيره الكويتي في نصف النهائي غداً في العاصمة البحرينية ضمن منافسات “خليجي 21”.

وقال محمد يوسف الطالب في كليات التقنية العليا بدبي إن المنتخب الوطني يحتاج منا إلى دعم كبير على صعيد التشجيع والمؤازرة، فما قدمه يدلل على قدرات لاعبيه، وجهازه التدريبي المتميز، وتحديهم لصعاب كثيرة واجهت الفريق في الفترة الماضية.

ويرى محمد أن الحملة التي أطلقها مع زملائه في مبنى الطلاب بكليات التقنية العليا بدبي، جزء من التقدير والعرفان للاعبي المنتخب، والجهاز الفني، الذين رسموا بسمة عريضة على وجوه الشعب الإماراتي.

ويوضح الطالب خليفة عبدالله علي، أحد منظمي الحملة، أن الهدف الأساسي من الحملة ليس فقط تشجيع المنتخب، إنما الدعوة إلى الحفاظ على الروح المؤازرة للمنتخب سواء فزنا بـ”خليجي 21” أو لم يظفر بها.

ويؤكد الطالب مانع عبدالرحمن آل علي أن المنتخب رمز للوطن في الملاعب العربية والدولية، وهو يبرز بصورة كبيرة في البطولات الخليجية، ويقدم لنا الفرحة بفوزه المستحق في مباريات مهمة، وصعبة، ولدى أعضائه روحاً معنوية جبارة، وقادرة على استعادة المجد إلى الكرة الإماراتية. من جانبه، يقول الطالب عبدالرحمن أحمد: “لقد دفعنا الأداء الكبير للمنتخب الوطني إلى التفكير برد الجميل لهذا الفريق الكروي المتحفز للنصر، وإدخال الفرحة إلى كل بيت في الدولة، وتوحيدنا على هدف دعمه ومؤازرته ليزداد الفرح بجلب كأس البطولة إلى الإمارات”.

ويرى الطالب محمد نبيل علي أن المنتخب قادر على تحقيق الهدف الأساسي من مشاركته في البطولة، وهو الفوز بالكأس، خاصة أن وصوله إلى مباراة نصف النهائي جاء بجهد كبير من لاعبيه، وإصرار على الفوز وبلوغ النهائي، وهو يستحق من الجميع التقدير والثناء والدعم الموصول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا