• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فرع الهلال الاحمر بأم القيوين يحتفل بيوم المسنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

ام القيوين ( وام )

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر بأم القيوين أمس مع دائرة الآثار والتراث بالامارة احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين. حضر الاحتفال الذي أقيم بمتحف أم القيوين عائشة راشد ليتيم عضوة المجلس الوطني الاتحادي و حميد الشامسي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين و علياء الغفلي مديرة دائرة الآثار والتراث بأم القيوين وناصر يوسف بن حضيبة مدير فرع الهلال الأحمر في أم القيوين.

وأشارت الغفلي الى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل مع جميع دول وشعوب العالم بيوم المسن العالمي بهدف لفت الانتباه إلى المسنين الذين ساهموا في تنمية مجتمعاتهم وبذلوا الكثير من الجهد والوقت لتأسيس أوطانهم مما يحتم أن نوليهم الأهمية التي يستحقونها.

وأوضح ناصر بن حضيبة أن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تنظم برنامجاً خاصاً لكبار السن وتنفذه على مدار العام فهي تحث الابناء على رعاية الآباء وتهتم برعايتهم واجلالهم والاعتزاز بهم لضمان بقاء المسن ضمن أسرته يحظى برعايتها معززاً مكرماً.

وجرى خلال الاحتفالية تنظيم المسابقات الشعرية وترديد الأهازيج التراثية والفنون الشعبية وتكريم المسنين وتوزيع الهدايا عليهم من قبل مدير فرع الهلال الأحمر في أم القيوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض