• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خليل ومهدي وخميس والكرم والكوس وآمنة يروجون للحدث

أحمد بن محمد يطلق «مبادرة حمدان بن محمـــد للرياضة المجتمعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

أطلق سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية» التي أعلن عنها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع 10 هيئات ودوائر حكومية في إمارة دبي، بهدف تحفيز مختلف فئات المجتمع على ممارسة النشاط البدني باعتبار الرياضة أداة مهمة لسعادة الإنسان وتحفيز طاقاته الإيجابية، كما كشف سموه عن شعار المبادرة في الاحتفالية الكبيرة التي أقيمت أمس في مقر مجلس دبي الرياضي في حي التصميم.

وشهد سموه مراسم توقيع مديري الهيئات والدوائر في حكومة دبي على اتفاقية إطلاق المبادرة، وشملت: مجلس دبي الرياضي، وشرطة دبي، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة الصحة، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، والدفاع المدني، وهيئة تنمية المجتمع، واللجنة الدائمة لشؤون العمال، إضافة إلى مؤسسة دبي للإعلام.

كما قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه مطر الطاير ومديرو الهيئات والدوائر المشاركين في المبادرة، بزيارة «نادي مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية» الذي أطلق بالتعاون مع شركة «أديداس»، مقدماً خدمات استشارية ونصائح مجانية لجميع فئات المجتمع.

حضر إطلاق المبادرة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وأعضاء مجلس إدارة المجلس: علي بوجسيم، محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، العميد عبدالله خليفة المري، صلاح أمين، يوسف أحمد الرضا، أحمد الشعفار، موزة المري،إضافة إلى د. عاطف عضيبات ومصطفى العرفاوي أعضاء مجلس أمناء «جائزة الإبداع الرياضي»، وعبدالله إبراهيم رئيس جمعية الإعلام الرياضي.

وتتضمن المبادرة تعزيز الشراكات الاستراتيجية بين الهيئات والدوائر، والفعاليات الرياضية المجتمعية في دبي التي تزيد على 80 فعالية في العام، وسيبدأ العمل بها على الفور وتضم برامج للياقة البدنية والجري والسباحة والدراجات الهوائية في مختلف مناطق دبي، كما تشمل ضمن عناصرها الستة: برامج الأندية الرياضية الخاصة، وكذلك توفير مراكز تدريب متحركة بالتعاون مع شركاء المبادرة من الشركات المختصة، وسيكون أولها في حي دبي للتصميم، ويحمل كل منها اسم «نادي مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا