• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

يقتل ابنته إثر خلاف قبيل موعد زفافها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

الاتحاد نت

أقدم أب لبناني على قتل ابنته الشابة في منطقة عكار قبل أيام قليلة من زفافها.

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية أن مصطفى صوفان والد الضحيّة ولاء صوفان (18 عاماً) اختلف مع أهل العريس على موعد الزفاف. ووقع تلاسن بين العائلتين على خلفية تحديد الموعد.

أهل العريس أرادوا الزفاف قبل شهر رمضان المبارك، فيما والد العروس طلب أن يؤجل العرس إلى ما بعد الشهر الفضيل، فتفاقمت المشكلة.

على إثر الخلاف، قام الوالد بطرد العريس وأهله من المنزل وبدأ بالصراخ طالباً فسخ الخطوبة.

بعد هذه الحادثة، هربت الضحية إلى منزل الجيران حتى يهدأ والدها قليلاً. ما هي إلا دقائق حتى دخل الوالد إلى غرفة ابنته، فلم يجدها. وعندما علم أنها عند الجيران، فقد صوابه وأخذ مسدسه ونزل ليحضرها.

حاول أهل الحي تهدئته لاسيّما أنه كان يشهر مسدسه ويصرخ. ولكنه لم يذعن لطلبهم ودخل منزل الجيران عنوة. ولمّا حاولت البنت الاختباء منه كي لا يقتلها، باغتها بعدد من الطلقات النارية اخترقت صدرها حيث قتلت على الفور ليلوذ الوالد بالفرار مذعورا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا