• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد     

بحث تعزيز التعاون الأمني مع بريطانيا

سيف بن زايد يطلع على مهام وقدرات مركز لتدريب القوات البرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

قام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، بزيارة إلى أحد مراكز تدريب القوات البرية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله، الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء الركن صالح محمد مجرن العامري قائد القوات البرية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

واستمع سموه خلال الزيارة لشرح عن مهام وواجبات وإمكانات وقدرات المركز، ثم قام سمّوه بعد ذلك بجولة على مرافق المركز المختلفة، حيث شاهد بعض التدريبات التي تجريها إحدى وحدات مجموعة لواء زايد/‏‏‏‏3.

كما التقى سموه عدداً من ضباط وضباط صف وأفراد مركز التدريب ومجموعة لواء زايد/‏‏‏‏3 وتبادل معهم الحديث والتقط معهم الصور التذكارية. وفي ختام الزيارة، تم تقديم هدايا رمزية لسموه بمناسبة زيارته المركز، حيث تم توديع سموه بمثل ما استقبل بِه من حفاوة وتقدير.

ومن جهة أخرى تلقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، اتصالاً هاتفياً من معالي آمبر رود وزيرة الداخلية البريطانية، بحثا خلاله عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة في المجالات الأمنية والشرطية، كما تم خلال الاتصال استعراض السبل كافة، الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية بين وزارتي الداخلية في البلدين الصديقين، وطرق تعزيزها وتطويرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض