• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد حصولهم على 6 ميداليات في بطولة الفجيرة

ذياب بن زايد يهنئ أبطال الوحدة للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، بالنتائج الجيدة التي حققها فريق الوحدة للجو جيتسو في بطولة الفجيرة المفتوحة وحصده لـ 6 ميداليات ملونة (3 ذهبيات وفضيتان وبرونزية)، حققها أحمد الفارسي (ذهبية وفضية) وفهد المنصوري (ذهبية وفضية) وعبد الله إبراهيم (ذهبية وبرونزية)، وهنأ سموه اللاعبين على إنجازهم.

وقال خالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية، إن تهنئة سمو رئيس النادي، للاعبين تمثل حافزا ودعما مهما لمزيد من النجاحات في الفترة المقبلة، مؤكدا أن النادي سعيد بما حققه فريق الرجال في البطولة، خاصة أنه يأتي بعد حصد المراحل السنية 15 ميدالية ملونة في بطولة أبوظبي للصغار التي أقيمت مؤخرا.

وأضاف: اهتمام سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، بالجو جيتسو وتوجيهه بإنشاء أكاديمية للعبة في النادي لصناعة أبطال عالميين، ليس بغريب على سموه، فهو داعم دائم لهذه الرياضة بشكل خاص ولكل الألعاب الأخرى، ونحن نثمن اهتمامه الكبير الذي يقف خلف كل النجاحات التي تتحقق.

من جانبهم أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذه التهنئة وقال أحمد الفاسي: نحن سعداء جدا بما تجده الجو جيتسو من النادي وبالاهتمام الكبير من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، وأعتقد أننا محظوظون كلاعبين بهذا الدعم الذي يجعلنا نتطلع دائما لتحقيق المزيد من الذهب.

وتابع: نحن فخورون جدا بالانتماء لهذا الكيان الذي منح هذه الرياضة وضعها بإنشاء أكاديمية خاصة بها هي الأولى من نوعها في المنطقة والشرق الأوسط وسيكون لها تأثير كبير على مستقبل اللعبة ليس في نادي الوحدة فقط على رياضة الجو جيتسو في الدولة، وسيكون لها دور مهم في صناعة أبطال قادرين على المنافسة في البطولات العالمية.

على صعيد متصل، أبدى فهد المنصوري وعبدالله إبراهيم فرحتهما بما يجده لاعبو الجو جيتسو من رعاية واهتمام كبيرين وتقدما بالشكر إلى سمو رئيس النادي، وأكدا أن هذا الاهتمام دافع ومحفز للمزيد من التطور وتحقيق الإنجازات في اللعبة، وأنهما فخوران بالانتماء لنادي الوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا