• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بلماضي: المهمة ليست مستحيلة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

أكد جمال بالماضي مدرب قطر أنه يركز على الناحية النفسية للاعبيه قبل لقاء إيران، مشيراً إلى أن «العنابي» لم يكن جيداً في المباراة الأولى أمام الإمارات، وقال لقد خسرنا، لم نكن في يومنا، يجب الآن أن ننتفض، الفرصة متاحة أمامنا الآن للتعويض.

وأضاف «بعد الهزيمة، العامل النفسي يلعب دوراً كبيراً، يجب علينا تحليل ما حدث في تلك المباراة، وأعرف لاعبي فريقي، ونحاول التعويض، المهمة ليست مستحيلة».

وأشار بلماضي إلى أن عوامل عدة لعبت دورها في الخسارة القاسية أمام الإمارات، ومنها النفسية، وقال: «لكننا لا نملك الوقت الكافي للتحليل، يجب أن نضع خلفنا مباراة الإمارات».

وقال «المباراة ضد إيران حاسمة بالنسبة لنا، إنهم فريق شارك في كأس العالم، لكننا اعتدنا على خوض مباريات من هذا النوع ضد فرق أقوى مثل المغرب وأستراليا، حتى وإن كانت ودية، ونحن هنا للفوز، والتعلم أيضاً، لأننا فريق شاب ومعدل أعمار لاعبينا يبلغ 23 عاماً، ونحاول التعلم بشكل أسرع، نحن نلعب على مستوى مختلف عن كأس الخليج الأخيرة، يجب أن نجد الحلول أمام إيران، إنهم فريق قوي ومنظم لكن لكل فريق نقاط ضعفه.

وعندما وجه أحد الصحفيين الأستراليين سؤالاً إلى جمال بلماضي، عما إذا كان يشعر بالقلق على عمله فيما لو خسر من إيران، خصوصاً أن الكرة القطرية تغير مدربيها بسرعة، قال بلماضي غاضباً ومقتضباً: أنا مدرب محترف، وقرار استمراري من عدمه يعود لاتحاد الكرة القطري، وليس بيدي، وتغييرات المدربين أمر وارد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا