• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

التقى مندوبي الشركات الخاصة

مجلس متعاملي «طرق دبي» يبحث خدمات المحفظة الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بحث مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في الجلسة السادسة والخمسين لممثلي ومندوبي الشركات والمؤسسات الخاصة العاملة في إمارة دبي عدداً من المسائل والقضايا ذات الاهتمام المشترك، من أهمها الخدمات الإلكترونية، المتمثّلة بخدمات المحفظة الإلكترونية التي تستخدمها الشركات والمؤسسات لدفع الرسوم المستحقة عليها لقاء الخدمات المقدّمة إليهم من مختلف مؤسسات وقطاعات الهيئة.

وبحث المجلس عدداً من القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك، ومنها خدمات المحفظة الإلكترونية (e-Wallet)، والنظام الإلكتروني للموردين (EPQ)، وغيرها من المواضيع الحيوية المتعلقة بخدمات الهيئة المقدّمة إلى قطاع الأعمال في إمارة دبي.

وأكّد محمد عبيد الملا، عضو مجلس مديري هيئة الطرق والمواصلات ورئيس مجلس المتعاملين، أن الهيئة تحرص دائماً على تطبيق أرقى المعايير العالمية على خدماتها، التي تقدمها إلى الجمهور من مستخدمي وسائل النقل الجماعي والمتعاملين المستفيدين من مختلف الخدمات بالإضافة إلى الشركات والمؤسسات المختلفة، ومنها شركات تأجير السيارات، شركات النقل التجاري، وشركات النقل المدرسي والمستشفيات، وغيرها من الجهات الخدمية التي تستخدم الخدمات المقدّمة من قبل الهيئة.

وقال الملا: «تلتزم هيئة الطرق والمواصلات بتقديم جميع خدماتها وفق أرقى المعايير العالمية المتّبعة في هذا المجال، وبما ينسجم والتطور الحاصل في الدولة عموماً وفي دبي على وجه الخصوص، في جميع القطاعات، وعلى الصعد كافة.

وأضاف الملا أن الهيئة تسعى دائماً إلى دعم جهود حكومة دبي الذكية، التي تتمحور حول تقديم خدمات بمستوى فنادق الخمس نجوم، وعلى مدار الساعة، وتحرص دائماً على تعزيز مكانة إمارة دبي كمدينة عالمية تتوافر فيها جميع سبل العيش الرغيد، وواحة للاستثمار ومركز حيوي للخدمات، وبيئة تنافسية لممارسة الأعمال بمختلف أنواعها.

واستمع الملا إلى عدد من المقترحات والأفكار والملاحظات حول توسيع وتطوير وتعزيز خدمات المحفظة الإلكترونية، وأكّد أن الهيئة بجميع مؤسساتها وقطاعاتها تقوم دائماً بدراسة مقترحات وأفكار وملاحظات الجمهور، وتطبّق المجدي منها، وتكرّم أصحاب أفضل المقترحات الممتازة والأفكار الجيدة والبنّاءة، وتحرص على التواصل الفعّال معهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض