• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

متهم يطالب المحكمة بتكفيله والإفراج عنه للعلاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

ايهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

ايهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

طالب متهم في قضية تعاطي مواد مخدرة محكمة استئناف الظفرة برئاسة المستشار بلقاسم بكي بتكفيله والإفراج عنه لحين توافر مكان له في المصحة المخصصة للعلاج من الإدمان.

كانت المحكمة قضت بايداع المتهم في وقت سابق إحدى مصحات العلاج، إلا أن المتهم عاد واستشكل في الحكم، مؤكدا أن المصحة ردت عليه بعدم توافر سرير له نظرا لاكتمال الأعداد، وهو ما يلزم الانتظار لحين توفر مكان. وطالب المتهم المحكمة بتكفيله لحين توافر المكان أو السماح له بالعلاج في إحدى المصحات الخاصة.

وبناء عليه قررت المحكمة تأجيل الحكم إلى جلسة 26 من الشهر الجاري للنطق بالحكم.

في الوقت ذاته قضت المحكمة على آسيوي بالحبس لمدة 6 أشهر والإبعاد عن الدولة بعد قضاء العقوبة بعد أن تم ضبطه بممارسة البغاء مقابل مال وتقديمه للمحكمة التي قضت بحبسه سنة والإبعاد، وكان المتهم قد أنكر التهمة الموجهة إليه أمام المحكمة التي واجهته باعترافاته المثبتة في سجلات النيابة ومحكمة أول درجة بأنه اضطر لممارسة البغاء نظرا لحاجته الى المال كونه يمر بظروف صعبة.

في الوقت ذاته عدلت المحكمة الحكم على متهمة آسيوية إلى الحبس لمدة 6 أشهر والإبعاد عن الدولة بعد قضاء العقوبة بدلا من السجن لمدة 5 سنوات التي قضت بها محكمة الجنايات عقب تقديم المتهمة للمحكمة بتهمة سرقة منزل مخدومها بعد ان غافلتهم وفتحت باب الغرفة وعبثت بمحتوياتها دون أن تدري ان هناك كاميرا مخفية داخل الغرفة. وأنكرت المتهمة ما نسب إليها وقررت ان المفتاح حصلت عليه من زوجة صاحب المنزل التي تعمل به وكانت تبحث عن البطاقة الخاصة بوالدته ولم تكن تنوي سرقة المبالغ النقدية والمشغولات الذهبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض