• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في حوار مع مجلة كلية القيادة والأركان المشتركة

هزاع بن زايد: وعي المواطن أحبط مآرب أصحاب الأجندات الإرهابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

وصف سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الأمن والأمان بأنهما إحدى ركائز ودعائم التنمية في الإمارات.

وشدّد سموه على أن الدولة تضع أمن المواطنين والمقيمين فوق كل اعتبار، ولا تسمح لأي طرف أو جهة بالمساس بهذا الأمن، تحت أي ذريعة أو مسمى أو شعار.

وعزا سمو مستشار الأمن الوطني عجز من وصفهم بـ«أصحاب الأجندات الإرهابية» عن تنفيذ مآربهم وبث الفتنة في دولة الإمارات، إلى وعي المواطنين بهذه المخططات المشبوهة، ومن ثم عدم انجرارهم وراء الأفكار الهدامة، لافتاً في هذا الصدد إلى عدالة ونزاهة القوانين في الدولة.

وفي حوار مع مجلة كلية القيادة والأركان المشتركة، لفت سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان إلى الدور الريادي الذي تقوم به القوات المسلحة الإماراتية، مشيراً إلى جهودها في حفظ السلام بالعالم، ضمن تعاون الإمارات مع المنظومات الدولية، ولاسيما الأمم المتحدة وما ينبثق عنها من قرارات ومبادرات، أو الإقليمية، مثل مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أو جامعة الدول العربية.

وتابع سموه: إن القوات المسلحة الإماراتية تؤدي دوماً دوراً احترافياً نفتخر به جميعا، وترفع اسم الإمارات عالياً في أي ساحة أو مهمة تكلف بها، وتساهم مساهمة كبيرة وفعالة في إكساب الدولة الاحترام الدولي الذي نراه متجلياً كل يوم من خلال اللقاءات مع مختلف المسؤولين من كافة أصقاع الأرض.

وأوضح سمو مستشار الأمن الوطني أن الإمارات العربية المتحدة دولة قانون، وبقد ما تكفل القوانين الإماراتية حرية القول والتعبير فإنها تحاسب أولئك الذين يسيئون استخدام وسائل الإعلام سواء التقليدية منها أو الجديدة من خلال ترويج الشائعات أو نشر الأكاذيب أو تشويه الحقائق. ... المزيد

     
 

حمى الله دولة الامارات

حمى الله دولة الامارات امنه مطمئنه في ظل سيدي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان وولي عهدة الامين وجميع مشايخ الامارات وادام الله عز ال نهيان الكرام تاج فوق رؤؤسنا الى الابد

علي المزايده | 2014-06-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض