• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الشرطة الجنائية الاتحادية» تكرّم 70 متميزاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

كرّم العميد محمد غدير الكتبي، نائب مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية بوزارة الداخلية؛ 70 متميزاً من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي من الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية، والشركاء المتعاملين وممثلين في إدارة مسرح الجريمة الاتحادية، وإدارة التفتيش الأمني الـكي «9» الاتحادية، تقديراً لجهودهم الكبيرة التي يبذلونها في تنفيذ مهام عملهم على أكمل وجه، وذلك في حفل أقامته الإدارة العامة بنادي ضباط الشرطة في أبوظبي.

وقال العميد الكتبي في كلمة له بهذه المناسبة: إن التكريم يأتي بناءً على توجيهات القيادة الشرطية، وتجسيداً لاستراتيجية الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية بتكريم المتميزين، إيماناً منها بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين فيها على القيام بالمهام الموكلة إليهم على الوجه الأكمل.

وأكد حرص الشرطة الجنائية الاتحادية على الارتقاء بأساليب العمل؛ وتحقيق الإنجازات وفق التميز الوظيفي، والمشاركة الفعالة بكفاءة عالية بما يؤدي إلى تطوير العمل، مثمناً جهود العاملين المتميزين في أداء المهام والواجبات المناطة بهم، حاثاً المكرمين على بذل المزيد من الجهود والحرص المستمر على إنجاز مهام العمل وفق معايير التميز المطلوبة.

وأشاد بجهود الشركاء الخارجيين على الدور المهم الذي يقومون به ضمن تطبيق منهجية العلاقة مع الشركاء، والذين يعتبرون الركيزة الأساسية لإنجاح العمل وتقدمه متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

ومن جهة أخرى، شهد العميد محمد غدير الكتبي الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية بالوزارة، لتخريج دورتين، هما الدورة التأسيسية للكشف عن المتفجرات بواسطة الكلاب البوليسية، وشارك فيها 6 من الأفراد بالقيادة العامة للقوات المسلحة، ودورة تقييم فريق المتفجرات (K9) واللتان نظمتهما إدارة التفتيش الأمني (K9) بشرطة أبوظبي. حضر الحفل، العقيد جمال جمعة حبش، مدير إدارة التفتيش الأمني، ومديرو الإدارات وعدد من الضباط بالإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية بوزارة الداخلية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض