• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

«سوق التنين» يستضيف زيتون مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يوليو 2018

دبي (الاتحاد)

يستكمل «سوق التنين 2»، إحدى وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، استعداداته المكثفة لاستقبال النجم ناصيف زيتون في حفل فني مميز، وذلك في يوم الجمعة الموافق 13 يوليو في السابعة والنصف مساءً، ويأتي الحفل جزءاً من احتفالات سوق التنين بمفاجآت صيف دبي 2018. يذكر أن حفل ناصيف زيتون على مسرح «سوق التنين 2»، في أكتوبر من العام الماضي حقق رقماً قياسياً في عدد الحضور، حيث تعدى 8,000 شخص، محققاً أعلى نسبة حضور بتاريخ حفلات الوجهة الترفيهية الرائدة. لذا، ينتظر الجمهور فرصة الاستمتاع بأمسية غنائية يشعلها الحماس والفرح مع نجم ستار أكاديمي 7.

يطل زيتون على محبيه بباقة مميزة من أشهر وأكثر أغانيه جدة، ومنها «منو شرط»، والتي حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة على «يوتيوب» منذ يناير العام الجاري، بالإضافة إلى «بربك» و«نامي عصدري»، وغيرها الكثير من أغانيه التي اشتهر بها، واحتل بفضلها مكانة خاصة في قلوب محبيه من الشباب العربي.

ويشارك ناصيف في حوار تفاعلي حي على مسرح سوق التنين عن آخر أعماله ومشاريعه الفنية القادمة، وأسرار نجاحه وشعبيته، بالإضافة إلى العديد من المواضيع المتعلقة بالحياة المهنية للفنان الشاب. كما يحظى بعض الحضور بفرصة التقاط صور تذكارية مع زيتون حصرياً على خشبة مسرح «سوق التنين 2».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا