• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نظمت حفل تخريج أول دفعة من حضانتها

بلدية دبي تؤكد أهمية تكثيف الجهود لضمان جودة مواد البناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

نظمت إدارة مختبر دبي المركزي ببلدية دبي، ملتقى للمتعاملين من تجار ومصنعي مواد البناء، وذلك في فندق البستان روتانا، مؤكدة تكثيف الجهود للحفاظ على جودة مواد البناء.

وقالت المهندسة حواء البستكي، مدير إدارة المختبر، أن محاور الملتقى ركزت على إصدار الشهادات/علامة المطابقة للمنتجات وأهدافها ودور مختبر دبي المركزي من خلال قسم التفتيش ومنح الشهادات في تأكيد ثقة المستهلك وجميع الجهات ذات العلاقة بمطابقة المنتجات الحاصلة على علامة المطابقة مع المواصفات القياسية المعتمدة، مما يسهل المنافسة العادلة للمنتجات وتداولها بالأسواق وقبول هذه المنتجات على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، بحيث يتاح للموردين التصريح بتلبية منتجاتهم لمتطلبات محددة من قبل طرف ثالث محايد.

وأوضحت أنه تم التطرق إلى الأنواع المختلفة من أنظمة منح الشهادات المتاحة وعلاقة الاستدامة بعمليات إصدار الشهادات، حيث قدمت م. حواء عرضاً مفصلاً حول الموضوع وشرحت آليات إصدار شهادات المطابقة ومنافعها التي تعود على مختلف فئات المجتمع.

وقالت إن هذه الشهادات على جودة المنتجات ومطابقتها للشروط توفر الثقة للمستهلكين، والمنظمين، والصناع وغيرها من الأطراف المعنية بشأن مطابقة المنتجات مع المتطلبات المحددة.

وحضر الملتقى كل من خالد محمد بدري، مدير إدارة علاقات المتعاملين، وعارف المرزوقي، رئيس قسم التفتيش ومنح الشهادات ومنال بن يعروف، رئيس قسم العناية بالمتعاملين، والمهندس أمين أحمد، رئيس قسم مختبر المواد الاستهلاكية والمهندس علي عليان رئيس قسم مختبر المواد الهندسية.

وقام المهندس أمين أحمد أمين بالنيابة عن مديرة إدارة مختبر دبي المركزي بتسليم أول شهادة مطابقة تمنح لمصنع خرسانة جاهزة في دبي، وذلك لمصنع دبي للخرسانة الجاهزة، الذي مثله المدير العام مايك أوكيل والمهندس إبراهيم فاروقة.

من ناحية أخرى، نظم قسم العيادة والخدمات الطبية بإدارة خدمات الصحة العامة ببلدية دبي حفل تخريج أول دفعة لأطفال الموظفات من حضانة الدائرة في قاعة المدينة بمبنى الرئيسي للبلدية بحضور كل من محمد جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي والمهندس صلاح أميري مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة، وفاندانا غاندي، رئيس تنفيذي، حضانة برتيش أوركارد والمسؤولين من قسم العيادة والخدمات وأمهات الأطفال. (دبي - الاتحاد).

تقييم الأعمال المشاركة في «إبداعات من النفايات»

أعلنت بلدية دبي أمس عن الأعمال الفنية المشاركة والفائزة في مسابقة إبداعات من نفايات والتي تنظمها بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية وتم إعلان النتائج بعد فزر المشاركات من قبل لجنة مختصة قامت بالتحكيم في المسابقة وإعلان الفائزين الفئة الأولى من المدارس الحكومية حصلت مدرسة الرازي للبنين المركز الأول، والمركز الثاني مدرسة العذية للتعليم الأساسي والمركز الثالث مدرسة العوير للتعليم الأساسي. أما الفئة الثانية المدارس الخاصة المركز الأول مدرسة الأمين الخاصة، المركز الثاني مدرسة البحث العلمي، المركز الثالث مدرسة برستين الخاصة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض