• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حملة توعية عن مضار التدخين في «ترخيص الآليات» بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

نظمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي في مقرها، بالتعاون والتنسيق مع هيئة الصحة بأبوظبي؛ حملة للتوعية بمضار التدخين بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين، والذي صادف 31 مايو الماضي، بمشاركة عدد كبير من العاملين، وجمهور المراجعين والمتعاملين مع إدارة ترخيص الآليات والسائقين.

ووزعت ضمن الحملة نشرات التوعية الصحية التي ركزت على بيان مخاطر التدخين على الموظفين والمراجعين، وما له من تأثيرات سلبية على صحة المدخنين ومن حولهم، وإجراء فحص طبي لقياس نسبة النيكوتين في الجسم؛ وكيفية الإقلاع عن التدخين وفوائد الإقلاع عنه مباشرة.

وقال الرائد عبدالله الطنيجي، مدير فرع العلاقات العامة: إن تنظيم إدارة ترخيص الآليات والسائقين لهذه الحملة، يأتي انطلاقاً من إيمانها بأهمية التوعية الصحية للموظفين والمراجعين وتوعيتهم بأضرار التدخين؛ وآثاره السلبية في حياة الإنسان وصحته وبيئته، ومساهمة منها في إنجاح فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين؛ والعمل على إيجاد بيئة صحية نظيفة خالية من التدخين، ورفع مستوى الوعي الصحي بينهم. وأشار إلى أن التدخين يعدّ أهم سبب للوفاة في العالم، لذا يجب الإقلاع عنه ومكافحته، بالتعاون مع جميع المؤسسات وفئات المجتمع في الدولة للقضاء على هذه الآفة، لما لها من مخاطر صحية على الفرد والأسرة. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض