• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ينطلق الاثنين المقبل بمشاركة قيادات إعلامية وأكاديمية مواطنة

«توطين الإعلام».. الأبرز في منتدى طلبة «الاتصال» بجامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

محسن البوشي (العين)

يستعرض المنتدى الطلابي الأول لتوطين الإعلام في الدولة، الذي ينظمه قسم الاتصال الجماهيري بجامعة الإمارات، الاثنين المقبل، واقع الإعلام الإماراتي، وتوطينه، وسياسات واستراتيجيات المؤسسات الأكاديمية والمهنية المعنية بذلك، والصعوبات والمعوقات، وأهمية توطين القطاع في الحفاظ على الهوية الوطنية.

ويهدف المنتدى، الذي يحظى بمشاركة نخبة من القيادات الإعلامية والأكاديمية المواطنة، إلى تشجيع الطلبة على دخول مجال الإعلام وإبراز إبداعاتهم، والتعريف بسياسات التوطين، وبرامج التدريب الخاصة بالمواطنين في مجال الإعلام.

ويأتي المنتدى ضمن مشروع تخريج فريق يضم 6 طالبات من قسم الاتصال الجماهيري هن: آمنة باروت، طالبة الصحافة، وزهرة الحوسني، طالبة الإذاعة والتلفزيون، وجميلة الحمادي، طالبة الإذاعة والتلفزيون، وشمسة البلوشي، طالبة العلاقات العامة، ومثال عبد الله، طالبة العلاقات العامة، إضافة إلى حسنة الدرعي، من قسم العلاقات العامة، فيما تشرف الدكتورة هبة الله السمري على مشروع المساق التكاملي المدمج.

وأوضحت الطالبات المشاركات أن المنتدى يستهدف فئة الشباب المواطن المتخصص في قطاع الإعلام، وتعريفهم بأهمية الانضمام له، ومدى فاعلية وجودهم في التعريف بالهوية الوطنية داخل وخارج حدود الدولة.

وأضافت الطالبات المشاركات أن المنتدى الذي سيعقد بأحد مسارح المبنى الإداري بالحرم الجديد لجامعة الإمارات، جرى التجهيز له طوال الفصل الدراسي الثاني، وعلى مدار 4 أشهر، ضمن متطلبات (المساق التكاملي المدمج) لتخريج طلبة الاتصال الجماهيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض