• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تعزيزا لقطاع التعليم في المحافظات المحررة باليمن

«الهلال» تُسلم دفعة ثانية من أجهزة الكمبيوتر لمدارس عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

عدن (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، جهودها في تعزيز قطاع التعليم والارتقاء بالعملية التعليمية في المحافظات المحررة بجمهورية اليمن الشقيق الذي يمر بأزمة خانقة جراء الحرب الدائرة في البلد منذ عام ونصف العام. وتسلمت إدارة التربية والتعليم في محافظة عدن، أمس، دفعة ثانية من أجهزة الكمبيوتر، والبالغة 915 جهازا بحضور نائب

الأمين العام للشؤون المحلية في الهيئة، راشد مبارك المنصوري. وأثناء عملية التسليم أكد المنصوري، الهيئة حريصة على تقديم المساعدات اللازمة من أجل تصحيح مسار العملية التعليمية والارتقاء بمستوى مخرجاتها خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن دولة الإمارات تقدم دعماً لا محدود لكل المناطق المحررة وفي مقدمتها محافظة عدن في مختلف المجالات التنموية والخدمية بما يسهم في تطبيع الحياة بشكل أكبر.

وأكد مدير تربية عدن، أن عملية تسليم الدفعة الثانية من أجهزة الكمبيوتر تأتي استكمالا لمشاريع الهيئة المخصصة لدعم التعليم في عدن، والتي تضمنت تأهيل وترميم 154 مدرسة في مختلف مديريات المحافظة، مقدما الشكر والتقدير للأشقاء في دولة الإمارات على ما يقدمونه من مساعدات ودعم سخي ولا محدود من أجل النهوض بالتعليم نحو الأفضل. وأشار إلى أن الدفعة الثانية من أجهزة الكمبيوتر البالغة 915 جاهزا ستغطي 89 مدرسة في ثماني مديريات، في حين تضمنت الدفعة الأولى 759 جهاز كمبيوتر غطت 46 مدرسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض