• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جميع الخدمات إلكترونية قريباً

«ساعد»: 68 ألف معاملة خلال 8 أشهر عبر 15 مركز خدمة بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أنجزت شركة ساعد للأنظمة المرورية، نحو 68392 معاملة عبر 15 مركز خدمة بالدولة خلال ثمانية أشهر من العام الجاري، منها 42688 في إمارة أبوظبي، و25704 في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين.

وتعتزم «ساعد» قريباً إتاحة معظم الخدمات المقدمة للجمهور عبر الموقع الإلكتروني للشركة، دون الحاجة إلى مراجعة مراكزها، تماشياً مع توجهات الحكومة بأن تكون الخدمات المقدمة للجمهور متاحة إلكترونياً بنسبة 80% بحلول عام 2018، كما تتطلع إلى تطبيق نظام سرعة الاستجابة وإدارة الحوادث، مطلع العام المقبل، الذي سيسهم في تحقيق معدلات وصول متميزة في عمليات تخطيط الحوادث، مما يعزّز من مسيرة الأمن والسلامة.

وأكد المهندس أحمد الصيعري، الرئيس التنفيذي للعمليات في «ساعد»، حرص الشركة على تقديم سلسلة من الخدمات ذات جودة عالية لجميع العملاء، حسب المعايير العالمية، مع توفير باقة متميّزة من الحلول والمنتجات تلبي المتطلبات كافة، مما يوفر الوقت والجهد وسرعة الإنجاز.

وقال: «ساعد» تسعى دوماً إلى إسعاد المتعاملين، من خلال توفير الحلول المتكاملة والذكية والمتطورة، المواءمة مع خطط وبرامج وسياسات تحقيق مفهوم السعادة والإيجابية من منظور استراتيجية دولة الإمارات في أن تكون أحد أكثر الدول تقدماً في العالم، لافتاً إلى أن رؤية ورسالة «ساعد» بأن تكون الخيار الأمثل للعملاء في تقديم حلول مبتكرة عالمية ومستدامة في مجال المركبات والرقابة والتفتيش للقطاعين العام والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض