• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  05:26     مصادر بالخارجية العراقية: السعودية ستعين سفيرا جديدا لدى العراق    

تهدف إلى تبادل الخبرات والأفكار

twofour54 تطلق منصة إلكترونية للمبدعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

أطلقت twofour54، الذراع التجارية لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي، أول منصة عربية على الإنترنت هدفها تمكين المبدعين في المنطقة من التواصل فيما بينهم واغتنام فرص العمل الإبداعي الواعدة.

وقالت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54، إنّ المنصة الجديدة ثنائية اللغة تسعى إلى ربط أعضاء المختبر الإبداعي مع المهتمين بمختلف القطاعات الإبداعية، وتوفير منبر لهم لمناقشة الخبرات والأفكار، كما أنها تعد حلقة الوصل بين أصحاب المشاريع والأفكار المبتكرة والمجتمعات الإبداعية في مختلف أنحاء المنطقة.

وأشارت الكعبي إلى أن الأعضاء بإمكانهم رفع ملفات أعمالهم الإبداعية وعرض مشاريعهم المبتكرة، وإنشاء حسابات شخصية عبر المنصة للتواصل مع الشركات التي تبحث عن المبدعين والمنتجين والوكالات الإعلامية والإعلانية وشركات البث الإذاعي والتلفزيوني، أو مع غيرهم من الموهوبين لتبادل الأفكار والخبرات.

وأكدت أن إطلاق تلك المنصة يأتي ضمن استراتيجية twofour54 الرامية لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة في صناعة الترفيه والمحتوى الإعلامي.

وتمكن المنصة الجديدة المستخدمين من رفع ملفاتهم التعريفية وربطها مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستغرام وفيس بوك، وتعد قناة للتواصل المباشر بين أصحاب الأعمال والمواهب والكفاءات، كما أنها تبقي أعضاء المجتمع الإبداعي على اطلاع بأحدث الأفكار والتوجهات والآراء من خلال تحديثات الأخبار على المدونة ومواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن للأعضاء الاستفادة من المنصة لترويج الفعاليات الخاصة بهم وورش العمل والمبادرات.

وأضافت الكعبي أن twofour54 تعمل منذ تأسيسها على دعم المواهب العربية الشابة، وقد بدت النتائج واضحة من خلال جودة خدمات الإنتاج المحلية التي تتوفر للأفلام العالمية والألعاب الإلكترونية والمطبوعات والبرامج التلفزيونية، حيث استطاعت twofour54 تكوين مجتمع متكامل من المواهب المعنية بكل مجالات الإنتاج الإعلامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض