• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات تدين بشدة العملية الإرهابية التي استهدفت المصلين في مسجد بالقطيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

و ا م

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، العملية الإارهابية التي استهدفت المصلين في أحد المساجد في بلدة القديح بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذهب ضحيتها العشرات بين شهيد وجريح.

وأكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، في تصريح له، الموقف الثابت لدولة الإمارات الرافض للإرهاب بكافة أشكاله والتي تتنافى مع الشرائع والقيم الدينية والأخلاقية.

وقال إن هذه الجريمة الإرهابية تقتضي ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي وتكثيفها على الصعد كافة لمواجهة هذه الأعمال الجبانة والفكر الضال الذي لا يرعى للنفس البشرية وأماكن العبادة أية حرمة.

وأضاف معاليه أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية وتجدد رفضها الدائم لكل أشكال العنف والإرهاب وتؤكد تضامنها ودعمها القوي للمملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة هذه الجرائم الإرهابية الخطيرة التي تستهدف النيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة.

وأعرب معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش عن تعازي دولة الإمارات العربية المتحدة الحارة لحكومة وشعب السعودية ولعائلات الشهداء وتنمياتها في الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا