• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اللجنة العليا المنظمة للمؤتمرين تواصل استعداداتها

أبوظبي تستضيف «آيدكس» و«نافدكس» 19 فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة العليا لمعرضي ومؤتمري الدفاع الدولي (آيدكس 2017) والدفاع البحري (نافدكس 2017) اجتماعها التنسيقي السادس في مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك»، لبحث الاستعدادات لاستضافة الحدثين.

ويقام معرضا ومؤتمرا «آيدكس ونافدكس 2017» تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، في الفترة ما بين 19 ولغاية 23 فبراير المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وينظما من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم خلال الاجتماع استعراض اللجان الفنية المتخصصة والمنبثقة عن اللجنة العليا لآخر التحضيرات لاستضافة هذه الفعاليات في العاصمة أبوظبي.

وقال معالي اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرضي آيدكس ونافدكس 2017: «إن المعرضين يشكلان منصة مهمة لاكتساب الخبرات وتطوير الصناعات المحلية في قطاع الصناعات الدفاعية، ويعطي القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية فرصة للاطلاع على أحدث ما توصلت له التقنيات المتطورة في الدول العالم المتقدمة».

وأضاف: أن المعرضين يؤكدان الدور التكاملي الذي تقوم به القوات المسلحة لدولة الإمارات بالتعاون مع شقيقاتها من المؤسسات الوطنية في دعم مختلف القطاعات الاقتصادية، وفق تطلعات القيادة الرشيدة التي لم تدخر أي جهد في دعم المبادرات كافة التي من شأنها دعم الوطن والمواطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض