• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مركبات للإنقاذ ومكافحة حريق الطائرات في مطار البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

المنامة (الاتحاد) - وقعت شركة مطار البحرين اتفاقية بقيمة 1,3 مليون دينار مع مجموعة AMA موتورز، لشراء مركبات جديدة للإنقاذ ومكافحة حريق الطائرات، وذلك لتعزيز سلامة العمليات والركاب في مطار البحرين الدولي.

وقع الاتفاقية بحسب بيان صحفي، محمد‮ ‬يوسف‮ ‬البنفلاح الرئيس‮ ‬التنفيذي‮ ‬لشركة‮ ‬مطار‮ ‬البحرين‮،‮ و‬توفيق‮ ‬العالي ‮نائب‮ ‬رئيس‮ ‬‬‬مجلس‮ ‬إدارة‮ ‬مجموعة‮ ‬AMA‮ ‬موتورز، وذلك على هامش معرض‮ ‬البحرين‮ ‬الدولي‮ ‬للطيران الذي يقام حالياً في المنامة.

‮ ‬ووفقا‮ ‬للاتفاقية‮، ‬ستوفر‮ ‬الشركة‮ ‬مركبتين‮ ‬من‮ ‬طراز‮ «‭ ‬‬Rosenbauer‮» ‬للتدخل‮ ‬السريع‮ ‬فضلاً‮ ‬عن‮ ‬خدمات‮ ‬الدعم‮ ‬والتصليح‮ ‬والصيانة‮ ‬الفنية.

وقال محمد البنفلاح: «نسعى جاهدين لإدارة مطار البحرين الدولي كمطار رائد، وبالتالي لابد أن يكون أمن الطيران واحدا من أهم أولوياتنا».

وأضاف أن شركة مطار البحرين مسؤولة عن إدارة مطار البحرين الدولي، وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسؤولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير مقومات مملكة البحرين في مجال الطيران وتحديث البنية التحتية للمطار، لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعدة.

وأضاف أن الشركة ببناء وصيانة المرافق اللازمة وتوفير خدمات طيران مبتكرة، كفيلة بسد احتياجات العملاء بشكل فعال، سواء كانوا من المسافرين أو مشغلي الرحلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا