• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فينجر يكافئ روزيسكي بموسم إضافي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

لندن (أ ف ب)

يواصل لاعب الوسط التشيكي المخضرم توماس روزيسكي مشواره مع أرسنال الانجليزي لموسم عاشر. وذلك بعدما قرر المدرب الفرنسي آرسين فينجر مكافأته على تفانيه بتمديد عقده حتى أواخر موسم 2015-2016. وانضم روزيسكي (34 عاماً) إلى أرسنال في 2006 بعد خمسة أعوام في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني. وخاض مع الفريق اللندني حتى الآن 242 مباراة في جميع المسابقات، لكنه لم يتوج معه سوى بلقب واحد أحرزه العام الماضي. وكان في مسابقة الكأس الإنجليزية.

وكشف فينجر أمس بأنه قرر استخدام الخيار الموجود في عقد روزيسكي والذي يسمح له بمواصلة مشواره مع النادي اللندني لموسم إضافي. يذكر أن أرسنال يحتل المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا قبل المرحلة الختامية من الدوري المحلي والتي تجمعه بضيفه وست بروميتش ألبيون غداً، وبفارق 3 نقاط و7 أهداف عن ملاحقه مانشستر يونايتد الذي يحل بدوره ضيفاً على هال سيتي.

وفي سياق متصل، أكد أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، أن الموسم الأول له مع الفريق كان أكثر صعوبة من الفترة التي قضاها مع برشلونة. وأوضح أن كل مباريات الدوري الإنجليزي صعبة للغاية، مضيفاً أنه من الوارد أن تخسر 0-3 من فريق مهدد بالهبوط للدرجة الأدنى، والمنافس يقاتل للنهاية، وهناك ضغوط كبيرة في كل الملاعب. وأشار اللاعب التشيلي إلى أن أجواء الدوري الإنجليزي لكرة القدم صعبة، ولكنها ممتعة، فمهما كان قوة المنافس، فإنه لا يمكن التنبؤ بنتيجة أي مباراة قبل بدايتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا