• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الوحدة يواجه أبوظبي الرياضي في قمة التتويج بلقب دوري السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

دبي (الاتحاد) تتجه الأنظار في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، صوب ملعب الشعبة العسكرية بالعاصمة أبوظبي مسرح الجولة الأخيرة والحاسمة من دوري آيبيك للسيدات لكرة القدم، حيث يلتقي فريق الوحدة (أ) نظيره فريق نادي أبوظبي الرياضي (أ) (18 نقطة للفريقين)، في مواجهة حاسمة لفض التعادل وحسم بطل المسابقة. وسيكون الوحدة في مواجهة تاريخية سعيا للفوز بلقب دوري السيدات لأول مرة في تاريخه، بينما يعمل نادي أبوظبي الرياضي للمحافظة على لقبه للمرة الثالثة على التوالي، وبحسب لوائح البطولة في حالة انتهاء الشوطين بنتيجة التعادل، يلعب الفريقان أشواطا إضافية، ومن بعدها يحتكمان إلى ركلات الترجيح اذا استمر التعادل. وتحظى قمة دوري السيدات بحضور جماهيري غفير من قبل متابعي الفريقين، ولن تكون المواجهة سهلة للجانبين، حيث قدم نادي أبوظبي الرياضي واحدة من أفضل مشاركاته في النسخة الثالثة الحالية، حيث إنه الاقوى هجوميا ب 84 هدفا ولم يستطع أي فريق أن يسجل في مرماه، بفضل الامكانات المميزة التي تتمتع بها حارسة النادي ومنتخبنا الوطني نورة المزروعي، فيما لن يكون فريق الوحدة بالخصم السهل، حيث يضم في قائمته عددا من لاعبات منتخبنا الوطني الأول، كما نجحت لاعبات أصحاب السعادة في تسجيل 60 هدفا واستقبلت شباك العنابي 3 أهداف فقط. وعقب اللقاء، سيتم تتويج بطل المسابقة ووصيفها وصاحب المركز الثالث، بحضور أمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة. وتسبق مباراة القمة مواجهة بين فريق نجوم دبي (12 نقطة) وأبوظبي ولفهاوندز (9 نقاط)، في صراع على المركز الثالث والميدالية البرونزية، ويحتاج نجوم دبي للتعادل أو الفوز، بينما اذ استطاع أبوظبي ولفهاوندز الفوز فانه سينال المركز الثالث بأفضلية المواجهات المباشرة.

فاصلة بين أبوظبي والمواكب على لقب دوري آيبيك للناشئات

دبي/ يستضيف ملعب العشب الصناعي بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في دبي، المباراة الفاصلة التي تجمع فريق نادي أبوظبي الرياضي ضد مدرسة المواكب الخاصة صباح اليوم (السبت)، وذلك لتحديد بطل النسخة الثالثة من دوري آيبيك للناشئات (16 سنة).

و كان الفريقان قد تعادلا في النقاط (13 نقطة لكل منهما) والمواجهات المباشرة، الأمر الذي استدعى إقامة مواجهة فاصلة لتحديد بطل الدوري، وفقا للوائح التنظيمية للمسابقة، وينتظر أن تأتي المباراة قوية من قبل الجانبين نظرا لوجود عدد كبير من لاعبات منتخبنا الوطني للناشئات في صفوف الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا