• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

الأمطار تعم «المنطقة الغربية»

توقف الرحلات البحرية إلى جزيرة دلما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يناير 2017

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

شهدت معظم مدن المنطقة الغربية، هطول أمطار متفاوتة بين الغزيرة والمتوسطة، بعضها مصحوب ببرق ورعد ورياح شديدة، ولم تسفر عن أي خسائر، فيما كثفت الجهات المعنية من استعداداتها لمواجهة أي آثار سلبية للأمطار.

ففي مدينة زايد، بدأت الأمطار في التساقط مع ساعات الصباح الأولى، حيث شهدت المدينة أمطاراً غزيرة مصحوبة برياح قوية ورعد، واستمرت في التساقط على فترات متقاربة حتى الصباح، لتتوقف بعدها الأمطار ويعود الطقس إلى طبيعته.

وبدأت الأمطار في التساقط مساء أمس في مدينة المرفأ، حيث استمرت في التساقط منذ منتصف الليل وحتى الصباح، وتفاوتت الأمطار بين الغزيرة والمتوسطة، واستمرت السماء ملبدة بالغيوم، ما ينذر بتساقط الأمطار من جديد.

بينما تسببت الرياح الشديدة والأمواج العالية في توقف حركة الملاحة البحرية من ميناء جبل الظنة إلى جزيرة دلما والعكس، حيث أعلنت دائرة النقل توقف رحلتي الصباح والظهيرة بسبب الأمواج العالية التي تشكل خطورة على حياة مرتادي البحر.

في الوقت ذاته، كثفت بلدية المنطقة الغربية والجهات المتعاونة معها، من استعداداتها لمواجهة أي أثار سلبية بسبب الأمطار والرياح الشديدة من خلال استقبال البلاغات كافة عبر رقم طوارئ البلدية 993 والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة التدخل، وإزالة أي آثار سلبية للأمطار من مدن المنطقة الغربية كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا