• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وجهة ترفيهية بمواصفات عالمية

متنزه «موشنجيت دبي» يحيي عالم هوليوود الساحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

بدأت أجواء الحركة والحيوية تغمر مختلف أرجاء «موشنجيت دبي»، أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من أفلام «هوليوود» في الشرق الأوسط، وهو جزء من منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وهو ما يبدو جلياً في مجموعة الصور التي تم نشرها، والتي تقدم لمحة أولى عمّا يتوقع أن يراه الزوار ديسمبر المقبل. يضم المتنزه 27 لعبة ووجهة ترفيهية، منها خمسة أفعوانيات، و15 تجربة ترفيهية حية، تشمل مقابلة الشخصيات الكرتونية الشهيرة، بالإضافة إلى العروض المسرحية الشائقة التي تحيي أهم أفلام هوليوود في أنحاء متنزه «موشنجيت دبي» كافة.

المتنزه يزخر بالعديد من المميزات، بدءاً من المدخل المصمم على شكل شريط سينمائي، ووصولاً إلى مواقع تصوير الأفلام في «ستوديو سنترال»، ومروراً بمطعم «بيبي برينتس لانشونيت» في منطقة «سوني بيكتشرز ستوديوز» وبيوت السنافر بتصاميمها الرائعة التي تحاكي شكل الفطر في «قرية السنافر»، وأسرع لعبة رولر كوستر في العالم مع «مدغشقر: ماد بيرسوت» في منطقة «دريم ووركس»، وانتهاءً بعرض الهيب هوب الشيق «ستيب أب: أول إن»، والذي يعرض في مسرح هوليوود الرائع، والمجهز لاستقبال 1000 شخص، حيث يستمتع زوار «موشنجيت دبي» بتجربة مثيرة ملأى بأجواء هوليوود الرائعة بأسلوب فريد.

ويجمع «موشنجيت دبي» وللمرة الأولى في العالم ثلاثاً من أكبر وأشهر شركات الإنتاج السينمائي العالمية وهي: «دريم وركس أنيميشن»، و«سوني بيكتشر ستوديوز»، بما في ذلك «قرية السنافر»، إضافة إلى «لايونزجيت»، ليقدم المتنزه للجمهور مغامرات سينمائية تناسب كل الأعمار، وعلى مدار السنة.

ويعد المتنزه جزءاً من منتجع «دبي باركس آند ريزورتس» الذي سيضم أيضاً متنزه «بوليوود باركس دبي»، المتنزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، فضلاً عن «ليجولاند دبي»، المتنزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك». ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع «ريفرلاند دبي» المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، وسوف يكون متنزه «سيكس فلاجز دبي»، والمقرر افتتاحه أواخر 2019، رابع المتنزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها «دبي باركس آند ريزورتس»، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا