• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يوم الحسم في ختام تصفيات ند الشبا لكرة الصالات

صراع ساخن بين «صقور العاصفة» و«البحري» و«اكس كات» و«الإمبراطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم مساء اليوم تصفيات مسابقة كرة قدم الصالات في «دورة ند الشبا الرياضية» التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك المقبل، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعتبر الحدث الأكبر من حيث قيمة الجوائز ومستوى اللاعبين الذين تضمهم الفرق.

ويشهد اليوم الأخير من التصفيات إقامة 3 مباريات ضمن المجموعتين السابعة والثامنة، حيث يلتقي بالمجموعة السابعة، «صقور العاصفة» الذي يمتلك 3 نقاط مع «قدامى الإمارات» الذي لا يمتلك أي نقطة، وذلك في الساعة السابعة والنصف مساء، يليه في الساعة الثامنة والربع مساءً لقاء «البحري» المتصدر بـ 6 نقاط مع «مان سيتي» الذي يمتلك 3 نقاط، ضمن المجموعة ذاتها، فيما يلعب «أكس كات» مع «الإمبراطور» اللذان يتساويان حالياً برصيد 3 نقاط لكل منهما في لقاء حاسم وفاصل، ينطلق في الساعة التاسعة مساء بالمجموعة الثامنة، وسيتم وفق نتائج المباريات تحديد الفرق الستة الأخرى التي ستتأهل إلى النهائيات سواء من متصدري المجموعات أو أفضل 4 فرق حلّت بالمركز الثاني، حيث سيتأهل من التصفيات 12 فريقاً، يضاف لها الفرق التي حلّت بالمراكز الأربعة الأولى في نسخة العام الماضي من البطولة، لتقام المنافسات النهائية بمشاركة 16 فريقاً.

وتمكنت 6 فرق، وهي: «طوفان» و«الإعصار» و«سامبا» و«النجوم» و«شباب العين» و«المفاجأة»، من تصدر ترتيب المجموعات من الأولى إلى السادسة على التوالي، لتحجز بطاقات الصعود لمنافسات الدورة الأغلى على مستوى الدولة خلال شهر رمضان المقبل . وانطلقت فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة على وقع تأهل فرق «طوفان» و«الإعصار» و«سامبا» إلى النهائيات، فيما بقيت فرق: «سبورت فور أول» و«ضو» و«فرسان الاتحاد» على لائحة الانتظار، تترقب ما تسفر عنه بقية نتائج المجموعات لاختيار 4 فرق الأفضل من التي حلت بالمركز الثاني . وحسم «طوفان» بطاقة التأهل إلى النهائيات عن المجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز على «جامعة زايد» بنتيجة 6-1، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، أنهى بها التصفيات بالمركز الأول بمجموعته، فيما أبقى «ضو» على حظوظه قائمة، بعدما تغلب على «بن كليب» بنتيجة 6-2، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني، بتسعة أهداف إيجابية في رصيده، فيما جاء «بن كليب» بالمركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط، و«جامعة زايد» بالمركز الرابع من دون نقاط . من جانبه تأهل فريق «الإعصار» إلى النهائيات بتصدره ترتيب المجموعة الثانية، بعدما تعادل مع «سبورت فور أول» من دون أهداف، في قمة مباريات المجموعة، حيث تساوى الفريقان برصيد 7 نقاط لكل منهما، لكن فارق الأهداف صب لصالح «الإعصار»، بعدما سجل 11 هدفاً بالمباريات الماضية، مقابل 9 لـ «سبورت فور أول ». وحقق «سامبا» العلامة الكاملة، وتصدر ترتيب المجموعة الأولى، بعدما سجل فوزه الثالث الذي جاء على حساب «سبورتس مانشيب» بنتيجة 4-1، ليحصد النقطة التاسعة، ويضمن بلوغ النهائيات، ورفع «فرسان الاتحاد» رصيدهم إلى 6 نقاط بالمركز الثاني، وضعتهم على لائحة الانتظار لبلوغ النهائيات، حيث يمتلك الفريق حالياً فارق أهداف إيجابي لصالحه بواقع 15 هدفاً، بعدما سجل 24 هدفاً، وتلقت شباكه 9 أهداف . ولحقت فرق «النجوم» و«شباب العين» و«المفاجأة» بركب المتأهلين، بعدما حققت المطلوب في اليوم الثاني من الجولة الثالثة والأخيرة . وتصدر «النجوم» ترتيب المجموعة الرابعة، فيما حقق دوبايك فوزاً ثقيلاً على الإبداع بنتيجة 20 -صفر، رفع من خلالها رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني، وأبقى نفسه ضمن قائمة الانتظار للحصول على إحدى بطاقات أفضل أصحاب المركز الثاني .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا