• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

استقبل حاكم إقليم كازاخي وشهد توقيع أربع اتفاقيات

الشرقي: تأسيس علاقات تعاون مع العالم يعكس الحضور الاستثماري الدولي للفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

الفجيرة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أن البيئة الجاذبة للاستثمار والقوانين الاقتصادية المرنة في الدولة، أسهمت في إطلاق الكثير من المشاريع الاستثمارية المختلفة في الفجيرة.

وقال سموه إن نجاح الإمارة في استقطاب عدد من دول العالم لتأسيس علاقات تعاون مشترك، يعكس الحضور الاستثماري الدولي للفجيرة والرؤى المستقبلية للتنمية الشاملة فيها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في قصر الرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، قومار أقساقالوف، حاكم إقليم شمال كازاخستان والوفد المرافق له الذي ضم عدداً من كبار المسؤولين الكازاخستانيين ورجال الأعمال.

حضر اللقاء، الشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، والشيخ الدكتور محمد بن صالح الشرقي، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس هيئة المنطقة الحرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وخيرات لاما شريف، سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة، وداورين جانداربيكولي، نائب حاكم إقليم شمال كازاخستان.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة، خلال اللقاء، بالوفد الكازاخستاني، مستعرضاً مع أقساقالوف العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، وتأسيس علاقات التعاون الثنائي طويلة الأمد بين إقليم شمال كازاخستان وإمارة الفجيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا