• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتوزيع زيوت المحركات والمرشحات في المنطقة

«عيسى الغرير للاستثمار» توقع اتفاقية وكالة حصرية مع «توتاتشي» اليابانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

يوسف العربي (دبي)

وقعت شركة عيسى الغرير للاستثمار أمس بمقرها الرئيس بمنطقة القوز الصناعية في دبي اتفاقية مع شركة «توتاتشي» الصناعية اليابانية المتخصصة في إنتاج زيوت المحركات والمرشحات بحضور القنصل العام الياباني في دبي.

ووفق الاتفاقية المبرمة بين الطرفين تصبح شركة عيسى الغرير الموزع الحصري لمنتجات شركة «توتاتشي» الصناعية في دول مجلس التعاون الخليجي واليمن، بالإضافة إلى عدد من الأسواق الأخرى في الشرق الأوسط، وإفريقيا، مثل تنزانيا، وموريتانيا، ولبنان، وتونس، والمغرب، وتركيا.

وتشمل قائمة منتجات الشركة اليابانية زيوت التشحيم، وزيوت المحركات الثقيلة، وزيوت تنظيف المحركات، وزيوت مكائن الحدائق والدرجات النارية، والبطاريات، ومرشحات الزيت لمحركات السيارات، والزيوت الهيدروليكية وسوائل التبريد، وموانع التجمد، وسوائل مسح الزجاج .

وقال عيسى عبد الله الغرير، رئيس مجلس إدارة شركة عيسى الغرير للاستثمار: «إن الشركة تتطلع لاستفادة الأسواق المحلية والإقليمية من منتجات شركة (توتاتشي) اليابانية التي تتميز بتنوعها الكبير وجودتها الفائقة، بما يمكن الشركات والأفراد من تحقيق وفرات تشغيلية كبيرة».

وأضاف الغرير أن اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها تعزز التعاون الدائم والقوي بين دولة الإمارات واليابان على الصعيدين الاقتصادي والتجاري في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات بين البلدين تنامياً ملحوظاً على الصعد جميعها.

ومن جانبه، قال ماجد عيسى الغرير، عضو مجلس إدارة شركة عيسى الغرير للاستثمار: «إن «توتاتشي» شركة ذات تقنية عالية ناجحة تقدم نهجاً شاملاً للعناية بالسيارات من خلال تصميم وإنتاج وتوزيع منتجات بجودة فائقة لكل من أسواق السيارات والأسواق الصناعية».

وقال: «إن شركة عيسى الغرير للاستثمار قامت بالاستخدام التجريبي لجميع منتجات شركة توتاتشي اليابانية في السيارات والشاحنات الثقيلة والماكينات الصناعية التابعة للشركة منذ بداية العام الحالي وحتى الآن، حيث رصدت الشركة من خلال خبرائها الفنيين تميز منتجات «توتاتشي» من الزيوت والمرشحات على حد سواء، وهو الأمر الذي يضمن قدرة هذه المنتجات على اختراق الأسواق المحلية والإقليمية».

ولفت إلى أن شركة «عيسى الغرير للاستثمار» شرعت في بناء شبكة توزيع معتمدة لمنتجات الشركة في جميع الأسواق التي تشملها حقوق الوكالة الحصرية، منوهاً بأن الاستراتيجية التسويقية للشركة تعتمد على تقديم منتجات متكاملة لاسيما للشركات التي تتطلع دائما لرفع كفاءة التشغيل والصيانة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا