• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أول مشروع في «دبي الجنوب» يتم إنجازه

«داماك» تُسلِّم الوحدات الفندقية «داماك ميزون دو فيل تينورا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة داماك العقارية عن أول مشروع على الإطلاق يتم إنجازه في دبي الجنوب، إذ بدأت الشركة في تسليم الشقق الفندقية في «داماك ميزون دو فيل تينورا»، بحسب بيان أمس. وأعلنت أن «داماك ميزون دو فيل سيليستيا»، مشروع الضيافة الآخر في المنطقة ذاتها بلغ مرحلة متقدمة من الإنشاء، ويتيح كلا المشروعين للمستثمرين الفرصة الأولى لتسلم العقارات في دبي الجنوب وبدء تحقيق العوائد على الفور.

ويحتل مشروعا «داماك ميزون دو فيل تينورا» و»داماك ميزون دو فيل سيليستيا» موقعاً استراتيجياً في قلب دبي الجنوب، المنطقة الحضرية الناشئة في دبي والمتمركزة في صلب الخطط الاستراتيجية لتنمية الإمارة.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لداماك العقارية: «مع خطة دبي الاستراتيجية لإنشاء مركز رئيس جديد للأعمال والاستثمار يتضمن مرافق عالمية المستوى، سيكون هناك بطبيعة الحال حاجة إلى إقامة فندقية في وسط هذه المنطقة الحيوية ضمن هذه المنطقة. وتُعَد عروضنا من الشقق الفندقية في «تينورا» و«سيليستيا» جذابة بامتياز، خاصة مع الموقع المميز الذي يتمتع بإقبال كبير في قلب دبي الجنوب، والتي توفر عائد استثمار فوري خلال وقبل إقامة معرض إكسبو 2020 في دبي. وقد تم إنجاز وحدات «تينورا» وتسليمها، في حين سيتم تسليم وحدات «سيليستيا» في عام 2018، ما يجعلهما أول مشروعين رئيسيين في دبي الجنوب يتيحان للمستثمرين فرصة الاستفادة وتحقيق العوائد، لا سيما مع وجودهما في هذا الموقع الاستراتيجي».

وتشهد المنطقة الحرة في دبي الجنوب تطوراً سريعاً لكونها تشكل العصب الرئيس لموقع معرض إكسبو 2020 دبي، فضلاً عن احتضانها لأكبر مركز للملاحة الجوية في العالم، والذي تخدمه شبكة بنية تحتية واسعة، بما في ذلك مطار آل مكتوم الدولي ومجموعة كبيرة من المرافق المتميزة التي تشمل ميناء جبل علي ومترو دبي. كما يجري تجهيز المنطقة وفقاً لتخطيطها لكي تصبح موقعاً لتسهيل الأعمال ومكاناً جذاباً للعيش والعمل والاستثمار، إذ تتميز بمقومات ومزايا تَعِد بتوفير نمط حياة لا مثيل له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا