• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة تودع مدرب اليد والمحترف جو درايك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يونيو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أقامت شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة حفل تكريم مبسط للمدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي الكرواتي ايفيكا ريمانيك وكذلك اللاعب المحترف الفرنسي جو درايك بمناسبة انتهاء عقديهما مع النادي.

حضر الحفل محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة الشركة وعوض هويشل عضو مجلس الإدارة المشرف العام على لعبة كرة اليد، ومحمد الحوسني مسؤول الشؤون الرياضية وعدد من لاعبي الفريق، ووجه السويدي الشكر للمدرب واللاعب على الجهد الكبير الذي بذلاه مع الجزيرة في الموسم الماضي، والذي ساهم في تحقيق الفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيرا إلى أن الجزيرة دائما يحرص على أن يكرم كل من أعطى للنادي، ويتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الاحترافية. وقال السويدي: كرة اليد بالدولة تشهد نقلة نوعية في الوقت الحاضر بدليل تأهل منتخبنا الأول لأول مرة إلى نهائيات كأس العالم، وبصفة خاصة الجزيرة يسير بخطى ثابتة ليكون دائما في قلب المنافسة بكافة البطولات، وفقا لتوجيهات الإدارة العليا للنادي وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم.

من ناحيته، أكد هويشل أن أهم ما ميز علاقة المدرب ريمانيك واللاعب الفرنسي درايك بالنادي خلال فترة وجودهما هو روح الأسرة الواحدة، والتعاون مع الجميع من أجل مصلحة الفريق. أما المدرب ريمانيك فقد وجه الشكر لإدارة الشركة، مؤكداً أنه وجد كل الدعم من أعضائها جميعا، وقال: «كنت أتمنى تحقيق اكثر من لقب ولكنني لم أتول المسؤولية من بداية الموسم وأعتبر كأس صاحب السمو رئيس الدولة هدية لإدارة النادي وللاعبين وعشاق كرة اليد في النادي». وفي نهاية الحفل قام السويدي وهويشل بتقديم هدايا تذكارية للمدرب واللاعب الفرنسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا